قديم 19-08-2010, 12:42 AM  
  مشاركة [ 30 ]
الصورة الرمزية (((AIRBUS)))
(((AIRBUS))) (((AIRBUS))) غير متواجد حالياً
!!{{(ملك الشرق)}}!!
VIP MEMBER

شكر غيره: 0
تم شكره 8 مرة في 6 مشاركة
(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

(((AIRBUS))) (((AIRBUS))) غير متواجد حالياً
!!{{(ملك الشرق)}}!!
VIP MEMBER

الصورة الرمزية (((AIRBUS)))

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 8 مرة في 6 مشاركة
(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: صورة نادره جدا ل B737 الخطوط السعودية

هي الـــ إم دي 90 بتشتغل دولي أنا ركبتها علي خط جيزان جدة لكن مركبتهاش دولي ،،،

نعم اخي الفاضل طائرات الامدي90 تشتغل على الخطوط الدولية وانا شخصيا كنت اسافر من الرياض لأسكندرية على متن هذه الطائرة واللي كانت تنزل بمطار النزهة الدولي لاكن حاليا طائرات الايرباص 320 السعودية الجديدة هي اللي ماسكة خط الرياض النزهة...بالنسبة لصاحب الموضوع صور اجمل من رائعة وكانت امنيتي ان اركب ال737 للخطوط السعودية بس الحمد لله تحققت الامنية وركبت ال737 التابعة لطيران سما...
تحياتي اخي الكريم على الموضوع المميز ورمضان كريم
التوقيع  (((AIRBUS)))
(((AIRBUS))) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس