الموضوع: سجن الخواطر
قديم 07-04-2009, 01:23 AM  
  مشاركة [ 62 ]
الصورة الرمزية gogoo
gogoo gogoo غير متواجد حالياً
][ مشرفة سابقة ][
][ الضيافة الجوية وسلامة المقصورة][

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
gogoo يستحق الثقة والتقديرgogoo يستحق الثقة والتقديرgogoo يستحق الثقة والتقديرgogoo يستحق الثقة والتقديرgogoo يستحق الثقة والتقديرgogoo يستحق الثقة والتقديرgogoo يستحق الثقة والتقديرgogoo يستحق الثقة والتقديرgogoo يستحق الثقة والتقديرgogoo يستحق الثقة والتقديرgogoo يستحق الثقة والتقدير
gogoo gogoo غير متواجد حالياً
][ مشرفة سابقة ][
][ الضيافة الجوية وسلامة المقصورة][

الصورة الرمزية gogoo

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
gogoo يستحق الثقة والتقديرgogoo يستحق الثقة والتقديرgogoo يستحق الثقة والتقديرgogoo يستحق الثقة والتقديرgogoo يستحق الثقة والتقديرgogoo يستحق الثقة والتقديرgogoo يستحق الثقة والتقديرgogoo يستحق الثقة والتقديرgogoo يستحق الثقة والتقديرgogoo يستحق الثقة والتقديرgogoo يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: سجن الخواطر

هههههههههه ليه كدا يا هاااجر يا أختي ... دنا كنت مبسوط وانا باتفرج عليكم من بعيد ......

ما توقعت انك تسجنيني ... ههههههههه على العموم ما احلى السجن إذا كان بين الكلمات والحروف ..خصوصاً بتواجد هذه الكوكبة من الأخوة والأخوات الطيبين اللي إنتي منهم ...
وما دام سجنتيني ..وما راح أخرج إلاَّ بغرامة ، أمري لله راح أدفعها وأمري لله ..بس على الله تعجبكم ..

spacejam

عندي سؤال....ليه انا يوم ودي أسافر تسبقنيَ العبرة وتنحدر وتنكسر نفسي العزيزة.....

ليه انتفض وتصيبني رعشة بقلبي وترفض أقدامي تسير وإيدي تحتاج ِ لركيزة....

وليه أتذكر كلامك ونظرتك وابتسامك وأشم العطر اللي تحطَّه فترةً ما هي بوجيزة...

ليه تجبرني أطالع خلفي متردد أبي اتأكد انت موجود والاَّ صاير الوسواس عندي ميزة...

آآآهـ هـ منـَّك ...أدري انك تدعي لربي ما اسافر ولا يحتاجني السفر ولا يكون للسفر عيزة....

مو من قبل قايل لك....ياقلبي هذا السَّفر شُغلي وطيفك مسافر معايا دوم ومالي عنك جيزة...

تكفى خليني أسافر...أفرد جناحي شوي ...انا ياقلبي مثل الطير ...السَّفر عندي غريزة....

وأنا أوعدك .. بااعلمك كيف تطير وتسافر ...الين ماتصير انت خباز .....وانــا الخبيزة....

وسلامتكم....

صاحب القلم المميز والاحساس العذب spacejam
كتبت فأبدعت فـ استوقفت بكلماتك احاسيسنا

بحت بمشاعر لاتخرج الا من شااااعر فـ اسرت ببوحك قلوبنا

وبعد كل ما اتحفتنا به عجز لساني عن البوح وقلمي عن الكتابه

فحروفك صيغت بماء من الذهب

وكلماتك سطرت بقلم من حبر الابداع
قلم عاشق ..

وحبر جارح ..

اجتمعا ليسطر لنا حروف قلبك النقي الوفي ..

اعذرني فبعد بوحك لن يكون لكلامي معنى ولن يكون لقلمي سحرا
ساكتفي بتسجيل اعجابي بقلم انت صاحبه

تقبل شكري وتقديري لشخصكم الراقي ودمت بتميزك ..
التوقيع  gogoo
gogoo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس