الموضوع: فكرة جديدة
قديم 08-07-2012, 11:09 AM  
  مشاركة [ 14 ]
الصورة الرمزية Capt.Eyad Mohammad
Capt.Eyad Mohammad Capt.Eyad Mohammad غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى

شكر غيره: 14
تم شكره 12 مرة في 10 مشاركة
Capt.Eyad Mohammad يستحق الثقة والتقديرCapt.Eyad Mohammad يستحق الثقة والتقديرCapt.Eyad Mohammad يستحق الثقة والتقديرCapt.Eyad Mohammad يستحق الثقة والتقديرCapt.Eyad Mohammad يستحق الثقة والتقديرCapt.Eyad Mohammad يستحق الثقة والتقديرCapt.Eyad Mohammad يستحق الثقة والتقديرCapt.Eyad Mohammad يستحق الثقة والتقديرCapt.Eyad Mohammad يستحق الثقة والتقديرCapt.Eyad Mohammad يستحق الثقة والتقديرCapt.Eyad Mohammad يستحق الثقة والتقدير
Capt.Eyad Mohammad Capt.Eyad Mohammad غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى

الصورة الرمزية Capt.Eyad Mohammad

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 14
تم شكره 12 مرة في 10 مشاركة
Capt.Eyad Mohammad يستحق الثقة والتقديرCapt.Eyad Mohammad يستحق الثقة والتقديرCapt.Eyad Mohammad يستحق الثقة والتقديرCapt.Eyad Mohammad يستحق الثقة والتقديرCapt.Eyad Mohammad يستحق الثقة والتقديرCapt.Eyad Mohammad يستحق الثقة والتقديرCapt.Eyad Mohammad يستحق الثقة والتقديرCapt.Eyad Mohammad يستحق الثقة والتقديرCapt.Eyad Mohammad يستحق الثقة والتقديرCapt.Eyad Mohammad يستحق الثقة والتقديرCapt.Eyad Mohammad يستحق الثقة والتقدير

اخوي انا من ناحيتي الفكرة عجبتني جدااا و لكن هي مستحيل تنفيده لانو انا عندي 196 طائرة الاغلب بروفشنال
يعني بالنسبة لي ارفعلك المحاكي و لا ملف الطائرات ههههه
شوف الصورة و انت تفهمني

يعني كأنك تقولي ارفع 8 جيجا مستحيل اما كل واحد يحط اسماء طائراتو و اذا عجبتك وحده يرفعلك السيت اب فانا اطلب و انشاء الله ارفعلك فعندي الملفات التنصيبية
اتمنى انك فهمتني
Capt.Eyad Mohammad غير متواجد حالياً