قديم 30-08-2009, 01:50 PM  
  مشاركة [ 93 ]
الصورة الرمزية الصخرة
الصخرة الصخرة غير متواجد حالياً
مساعد طيار

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الصخرة نجم متألق في سماء خط الطيرانالصخرة نجم متألق في سماء خط الطيرانالصخرة نجم متألق في سماء خط الطيرانالصخرة نجم متألق في سماء خط الطيرانالصخرة نجم متألق في سماء خط الطيران
الصخرة الصخرة غير متواجد حالياً
مساعد طيار

الصورة الرمزية الصخرة

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الصخرة نجم متألق في سماء خط الطيرانالصخرة نجم متألق في سماء خط الطيرانالصخرة نجم متألق في سماء خط الطيرانالصخرة نجم متألق في سماء خط الطيرانالصخرة نجم متألق في سماء خط الطيران
افتراضي رد: قريبــــــا مسافر الى الفلبين لدراسة الطيران ان شاء الله

اخي الطيار الشايب بخصوص سؤالك انه ما في غش؟؟؟ انا اريدك تجي وتشوف المدرسة بنفسك وتتكلم مع الطلاب طالب طالب..وتشوف المدربين وعاااادي اسألهم يورونك اللوج بوك مالهم وشوف عدد الساعات اللي هم طاروها والخبرة اللي عندهم...وبعدين المدرسة تفرض قوانين صارمة على الطلاب مثل حضور الجراوند سكول اجباري مش على كيف الطالب ... ولازم قبل ما تروح امتحانات الـــ CAAP انك تعدي امتحانات المدرسة يعني هم حاطين بالهم عليك في كل شي..من ناحية الدراسة الارضية ومن ناحية الطيران , واذا انت مش مرتاح مع المدرب تقدر تتطالب بتغيير المدرب كما ان المدرسة تقوم شهريا باستدعاء الطلاب واحد واحد يعني كل واحد لحاله وتسألك اذا عندك مشاكل مع المدربين او عندك ملاحظة بخصوص اي شي...بصراحة اليابانيين ناس جدع ما عندهم لعب كل شي يمشي بنظام...اخواني انا ما اتكلم عن مدرستي علشان تجوووون فيها او اني ارغمكم على الشي هذا بس انا اريدكم تعرفوا ايش هي حقوقكم لما تبدأون الدراسة ولما تروحون اي مدرسة تعرفون اي المفروض تحصلونه مقابل ما دفعتوه..وربنا يوفق الجميع.
التوقيع  الصخرة
Death is just nature's way of telling :iconloli:you to watch your airspeed
الصخرة غير متواجد حالياً