قديم 01-03-2007, 05:07 PM  
  مشاركة [ 19 ]
الصورة الرمزية PIC
PIC PIC غير متواجد حالياً
Cockpit

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
PIC يستحق الثقة والتقديرPIC يستحق الثقة والتقديرPIC يستحق الثقة والتقديرPIC يستحق الثقة والتقديرPIC يستحق الثقة والتقديرPIC يستحق الثقة والتقديرPIC يستحق الثقة والتقديرPIC يستحق الثقة والتقديرPIC يستحق الثقة والتقديرPIC يستحق الثقة والتقديرPIC يستحق الثقة والتقدير
PIC PIC غير متواجد حالياً
Cockpit

الصورة الرمزية PIC

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
PIC يستحق الثقة والتقديرPIC يستحق الثقة والتقديرPIC يستحق الثقة والتقديرPIC يستحق الثقة والتقديرPIC يستحق الثقة والتقديرPIC يستحق الثقة والتقديرPIC يستحق الثقة والتقديرPIC يستحق الثقة والتقديرPIC يستحق الثقة والتقديرPIC يستحق الثقة والتقديرPIC يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: أتمنى الإفادة حول الكليات في بريطانيا وعن اختبار التوفيل

انا كنت مبعوث عن طريق الخطوط الجويه الكويتيه الى cabair ... وهي تعتبر من افضل مدارس الطيران في بريطانيا ان لم تكن في العالم ..
وللعلم ... ان الخطوط الجويه الكويتيه لا تقبل FAA بأي حال من الاحوال ... ونصيحه لأخواني .. الذهاب الى اوكسفوورد او اتلانتيك للدراسه .. لأن وكما تفضل زميلي .. ان الخطوط الجويه الكويتيه وقعت اتفاقيه مع CABAIR بأن لا تقبل اي كويتي خارج عن اشراف المؤسسه ...
ولكن لا خساره بالتجربه ...
www.ccat.co.uk أو بالاتصال على المدير العام Tim Sharland على رقم 00441234751243 ومحاولة اقناعه بأنكم لا ترغبون بالالتحاق بالخطوط الكويتيه ... ولكنكم تريدون الالتحاق بالجزيره أو بأي شركة طيران اخرى غير الخطوط الكويتيه ... ومن كان له حيلة فاليحتال .
والله الموفق

اخي الكريم الدراسة في بريطانيا مكلفة بشكل فضيع جدا صح الشهادة قوية بس هي مكلفة انا انصح اللي يريد يجي بريطانيا ممكن يجي فقط لدراسة atpl , cpl ,, IR
عشان يخفض من قيمة الدراسة
لكن يظل التدريب البريطاني من اقوى انواع التدريب خصوصا مثل ما اسلفت الذكر 3 مدارس حاليا ويمكن اكثر
بس اللي يعيب كاب اير واكسفورد كثرة الطلبة عندهم مما يؤدي اهمال البعض
وبالنسبة Atlantic flight training سمعت ان الكويتية لديها نية بعثة طلبة هناك
PIC غير متواجد حالياً