قديم 21-05-2011, 08:10 AM  
  مشاركة [ 14 ]
الصورة الرمزية Dr.Alrefaey
Dr.Alrefaey Dr.Alrefaey غير متواجد حالياً
][ د.الرفاعي ][
..مراقب قسم الاكاديميات..
Advisory Flight Academy

شكر غيره: 9
تم شكره 59 مرة في 16 مشاركة
Dr.Alrefaey يستحق الثقة والتقديرDr.Alrefaey يستحق الثقة والتقديرDr.Alrefaey يستحق الثقة والتقديرDr.Alrefaey يستحق الثقة والتقديرDr.Alrefaey يستحق الثقة والتقديرDr.Alrefaey يستحق الثقة والتقديرDr.Alrefaey يستحق الثقة والتقديرDr.Alrefaey يستحق الثقة والتقديرDr.Alrefaey يستحق الثقة والتقديرDr.Alrefaey يستحق الثقة والتقديرDr.Alrefaey يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Dr.Alrefaey
Dr.Alrefaey Dr.Alrefaey غير متواجد حالياً
][ د.الرفاعي ][
..مراقب قسم الاكاديميات..
Advisory Flight Academy

الصورة الرمزية Dr.Alrefaey

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 9
تم شكره 59 مرة في 16 مشاركة
Dr.Alrefaey يستحق الثقة والتقديرDr.Alrefaey يستحق الثقة والتقديرDr.Alrefaey يستحق الثقة والتقديرDr.Alrefaey يستحق الثقة والتقديرDr.Alrefaey يستحق الثقة والتقديرDr.Alrefaey يستحق الثقة والتقديرDr.Alrefaey يستحق الثقة والتقديرDr.Alrefaey يستحق الثقة والتقديرDr.Alrefaey يستحق الثقة والتقديرDr.Alrefaey يستحق الثقة والتقديرDr.Alrefaey يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Dr.Alrefaey
افتراضي رد: دراسه الطيران في الفلبين.الصوره الشامله

جزااك الله الف خير اخوي ع الموضوع الي صااارحه موضوع مميز ومتكامل وجهد تشكر عليه

طيب اخوي

كيف احدد لو شفتها بعيني مثلآ شفت طيارت وسميلوتر وفصول حلوة ونظيفه هل هذ1 يعني انها كويسه ؟
او في اشياء ثانيه مهمه
ايش المعاير الي لازم تكون في المدرسه حتى تكوون كويسه ...؟
اذا قصدكم ع الطيرات والفصول
الدراسيه انا ما عندي مشكلة لو ادرس في بيت طين وطيراات هلاكاانه بس اتعلم طيران ...؟ :poster_nospam::poster_nospam::poster_nospam:

انا نفسي اعرف ايش الفرق بين سسنا 172- 152 وغيرها اذا كان راح اتدرب في سيملويتر وراح اختبر عند التقديم ع شركات الطيران بي جهاز سيملوتر ...؟ طيب ايش فائدة الطيارة الي تدربت عليها طيران فعلي ...؟

المهم 270 ساعه صح طيب ايش فائدة الطائرة ..172 ...؟
طبعاً قصدي غير الملتي انجن 50 ساعه اقصد الساعات الثانيه اسف ع الاطاله والف شكر اخوي

تقبل تحيتي كبتن/ احمد الحربي

اهلا كابتن احمد..
بالنسبه لاختيار المدرسه فسيكون على عده اساسات..سمعه المدرسه من طلاب سابقين درسو فيها- عدد الطائرات التي تمكلها المدرسه و النسبه لعدد الطلاب-تواجد المدربين و كفاءتهم.. سعر الساعه لكل طائره و الجراند سكول- تعامل الاداره مع الطلابو الالتزام بالعقود و جداول الطيران و الجراند سكول-بالاضافه للفصول الدراسيه و السميوليتر..مو ضروري دائما انه المدرسه تكون كبيره و فخمه عشان يكون تدريبك هو الافضل..ممكن بمدارس صغيره تحصل تدريب جيد باسعار معقوله و يصبح لديك الرخص..
حاول قبل اختيار المدرسه انك نبحث عليها عن طريق النت و تبحث جيدا ثم اذهب و زر المدرسه - اجلس مع المدير و فصل طلباتك للساعات و الرخص- اسال طلاب سابقين عرب و اجانب - و شوف الغرف الدراسيه و السميوليتر..فاذا ارتاح قلبك توكل على الله..

اما بالنسبه لاستفسارك الثاني عن الفرق بين السسنا 152 و السسنا 172 ..هناك عده فروق بين الطائرتين الخصها ان 152 اصغر و اخف.. و محركها بقوه 110 bhp حصان و تتسع لراكبين فقط و ممكن ان تطير عليها رخصه البرايفت كامله.. اما ال 172 فهي اكبر و محركها بقوه 150 او 160 حصان.تتسع ل 4 ركاب و يجب ان تطير عليها بعض الساعات فالcpl لانه امتحانك العملي يجب ان يكون على طياره High Horse Power. الطيارتين مصممين حصيصا لتدريب طلاب الطيران على اساسيات الطيران( الاقلاع-الهبوط-كيفيه التحكم بالطائره - المناورات-حالات الطوارى) فاذا اصبحت محترفا بقياده السسنا تنتقل الى الاكبر فالاكبر و هكذا..ولكن عليك ان تبدا من الاساس.
.للتفاصيل راجع قانون الطيران الي مصوره بالصفحه اعلاه اخي الكريم..
التوقيع  Dr.Alrefaey
Dr.Alrefaey غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس