قديم 15-07-2005, 01:29 PM  
  مشاركة [ 30 ]
رفيق الطيران رفيق الطيران غير متواجد حالياً
Cabt.Ahmad Ali

شكر غيره: 0
تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة
رفيق الطيران has a spectacular aura aboutرفيق الطيران has a spectacular aura aboutرفيق الطيران has a spectacular aura about
رفيق الطيران رفيق الطيران غير متواجد حالياً
Cabt.Ahmad Ali

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة
رفيق الطيران has a spectacular aura aboutرفيق الطيران has a spectacular aura aboutرفيق الطيران has a spectacular aura about
افتراضي مشاركة: الي كل من لدية سؤال يتعلق بطيران

لماذا تتأسف اخي العزيز هشام
انا اريدك ان تسئل الي ان تقول بس هذا المنتدي منتداك ومرحبابك في كل وقت وساع
  • لاسف اخوي هشام لا اعمل في الخطوط السعودية بمعني لايوجد لدي ادني فكرة عما تتحدث \اوعدك اخي العزيز ان اسئلك احد اصدقائي الطيارين في المملكة واعطيك الجواب اليقين
  • ممكن تقولي ماهو الهبوط الناعم وياليت تعيد صيغة السؤال لان عملية الهبوط واحدة /ليش شفت بحياتك هبوط قلابي:p
  • لاتوجد حالة خوف لان المراقب المراقب لدية تسجيل صوتي عن الكلام الذي تم بينة وبين طيار ممايعني تفطن الطيار لمثل هذة المخاوف / توجد حالات كثيرة يغلب عليها حالات الخوف حينما يتم الاتصال ببرج المراقبة يكون المراقب الجوي قد لم ينتبة الي صوت الطيار تجد ان الطيار يعيش حالة خوف وهلع من ذلك في تحديد مدرج للهبوط علية
  • لم اقد في حياتي طائراة md90 ولكن سالفة الفرامل لها مليون حكاية انا الان في صدد اعداد درس كامل متكامل عن انواع الهبوط وتطرقت الي الفرامل وسأنزلها في مدرسة الطيارين في القريب العاجل تحياتي لك
  • ماهي الزعنفة قصدك الجناح.......؟\
  • لاتوجد ازرار خلف الكابتن ممكن اخي تقصد الطائرات القديمة التي انتجت في اواخر السعينات ...لان هناك شخص ثالث في مقصورة القيادة يهتم اخوي هشام بجميع احوال الطقس وجمع وفحص الاعدات واخطار الكابتن بأي نقص لسمح اللة وتطورت الطائرات قلبلا في الثمنينات ............اما الان فعددهم ثلاثة
  • الكابتن ومساعدة وشخص يقعد خلفهم اعتقد انك الذي تقصدة لدية جهاز كومبيوتر صغير نشاهدة في مدراس التدريب الامريكية .........في هذا الوقت اخي العزيز اصبحو اثنان
  • وسماحني علي اي قصور
التوقيع  رفيق الطيران
خبير طيران دولي

[email protected]
.
رفيق الطيران غير متواجد حالياً