قديم 25-09-2012, 10:33 AM  
  مشاركة [ 15 ]
الصورة الرمزية Cpt.Ahmad
Cpt.Ahmad Cpt.Ahmad غير متواجد حالياً

..مراقب قسم الاكاديميات..
Advisory Flight Academy

شكر غيره: 11
تم شكره 53 مرة في 20 مشاركة
Cpt.Ahmad يستحق الثقة والتقديرCpt.Ahmad يستحق الثقة والتقديرCpt.Ahmad يستحق الثقة والتقديرCpt.Ahmad يستحق الثقة والتقديرCpt.Ahmad يستحق الثقة والتقديرCpt.Ahmad يستحق الثقة والتقديرCpt.Ahmad يستحق الثقة والتقديرCpt.Ahmad يستحق الثقة والتقديرCpt.Ahmad يستحق الثقة والتقديرCpt.Ahmad يستحق الثقة والتقديرCpt.Ahmad يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

Cpt.Ahmad Cpt.Ahmad غير متواجد حالياً

..مراقب قسم الاكاديميات..
Advisory Flight Academy

الصورة الرمزية Cpt.Ahmad

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 11
تم شكره 53 مرة في 20 مشاركة
Cpt.Ahmad يستحق الثقة والتقديرCpt.Ahmad يستحق الثقة والتقديرCpt.Ahmad يستحق الثقة والتقديرCpt.Ahmad يستحق الثقة والتقديرCpt.Ahmad يستحق الثقة والتقديرCpt.Ahmad يستحق الثقة والتقديرCpt.Ahmad يستحق الثقة والتقديرCpt.Ahmad يستحق الثقة والتقديرCpt.Ahmad يستحق الثقة والتقديرCpt.Ahmad يستحق الثقة والتقديرCpt.Ahmad يستحق الثقة والتقدير

مشكور للرد , لاكن flying academy من أرخص الدول للدراسة ادخل و شوف الموقع و ارجو المزيد من التوضيح . و انا لي موااضيع عن التشيك ارجوا انك تشوفها

حياك الله اخي .. نعم اخي عروض الدراسه فيها مغريه ولكن لاحظ بعد اضافة الضريبه بتلاقي السعر كتير ارتفع الاكاديميات محترمه ومستواها عالي ولكن بصراحه الضريبه عم تزيد السعر بشكل واضح ..

بلنسبة للاكاديمية انت اكيد راسلتهم وبعتولك from zero to atp frozen

بكون مقسملين الرخص والساعات والسعر !

بطلب منك تجمع عدد الساعات متل مانو موضوع بلجدول : 45 +27+13+17+80 =182 ساعة طيران المجموع
والتكلفه بعد التحويل لليورو بحدود ال 40 الف يورو ..

قارن الضرائب ادرس الباكج اخي بلتفصيل واي باكج بيجيك من الاكاديمية احسب عدد الساعات الملتي والسنجل بلبكج هون عدد ساعات الملتي هو 12 ساعه طيران ..

فانا يلي بنصحك فيه تدرس وتفصل العرض وبعدها تاخد قرارك وربي يوفقك يارب ..

في شب صاحبي درس باوكرانيا وباوكرانيا الدراسه تبعها 150 ساعه طيران وقت رجع على بلدوا ليبيا ليعدل رخصوا لقوا انو مانو محقق عدد ساعات الطيران الادني المطلوب يعني لحتى تحصل ppl لازم يكون عندك 45 ساعه هادا القانون على الاقل ..هوي محصلها على 30 ساعه !

الفكره انو كل مازادة ساعات طيرانك كان افضلك واضمن وقت التحويل لاي رخصه ..وفقك الله اخي .
التوقيع  Cpt.Ahmad
Advisory Flight Academy
Pilot Training Development
Ahmad Al-hamdan
Cpt.Ahmad غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس