قديم 28-11-2011, 02:25 AM  
  مشاركة [ 17 ]
الصورة الرمزية (((AIRBUS)))
(((AIRBUS))) (((AIRBUS))) غير متواجد حالياً
!!{{(ملك الشرق)}}!!
VIP MEMBER

شكر غيره: 0
تم شكره 8 مرة في 6 مشاركة
(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

(((AIRBUS))) (((AIRBUS))) غير متواجد حالياً
!!{{(ملك الشرق)}}!!
VIP MEMBER

الصورة الرمزية (((AIRBUS)))

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 8 مرة في 6 مشاركة
(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير

العفو أخي

مقياس نجاح هذه الطائرة بأنها أكثر من الايرباص من حيث العدد !!

غريب جداً وما علاقة الايرباص بالموضوع ؟؟

الطائرة ظهرت في الستينات وجميع الطائرات التي ظهرت معها اختفت الا العجوز الاخرى 747 وتقول انها ليست عجوز !!

قصدي من الفشل هو ان البوينج طورت طائرتها في مرتين سابقتين واعتقد انها كافية وكان لابد من ظهور طائرة كلياً تواكب العصر

بوينج كانت تنوي انتاج الجيل الحالي لمدة 25 سنة اي الى عام 2022 على ان تطرح طائرة جديدة كلياً في 2020

ولكنها تراجعت وطورت طائرتها العجوز للمرة الثالثة في ظرف اشهر قليلة (سلق بيض سريع) رداً على تطوير الايرباص A320neo لا أكثر !!

يعني ايقاف تطوير هذه الطائرة كان رأي بوينج قبل ان يكون رأيي الخاص لكنها تراجعت بعد 30 نوفمبر 2010 !!!

اذا كنت تعلم قصة الايرباص A350 منذ بدايتها ستعرف ان بوينج تعيب على غيرها والعيب فيها

طيب اذا كانت العجوز الاخرى تتمتع بهذه الكفاءة ولطالما مقياس النجاح العدد في نظرك الخاص ..

لماذا حجم الطلب عليها متواضع ويدعو للخجل ؟؟

(27 طائرة ركاب لثلاث شركات طيران فقط لا غير)

اذا كنت تحترم وجهات نظر الغير فلماذا تدخل الشخصنة ؟؟

الحوار والنقاش يكون باحترام وفي صلب الموضوع وبعيداً عن شخصية العضو

تحياتي

يا اخي العزيز
ان ما تحمله من كلمات ما بين السطور تتهمني بأتهام غير مباشر بأني ادخل شخصيتك في الموضوع وانني اتهمك!!!
انا ذكرت في سطر من اسطر ردي عليك
"الاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية"
وذكرت ايضا ان كل ما يهمني هو تشريفك لي في الموضوع لأننا اخوة
انت تتغاضى عن كلماتي لك وتتمسك برأيك عن الموضوع وليس عيبا التمسك برأي لكن بغض النظر احترم وجهة النظر او لا وسأحترمها بالطبع ليس له علاقة بتدخل الشخصية وانا لم اتكلم بشئ عن شخصيتك انا كل ما ذكرته انه:يجب الدقة في الرد والتتبع المنطقي,حيث ان في ردك هذا امور اكثر دقة عن الطائرة ذكرتها عن سابقا اي بمعنى آخر كلامك كان غامض بالنسبة لي ولم يعجبني تعليقك عجوز وسلق بيض ومعي الحق ان انتقد في اسلوب الرد
انا احب المنطقية في الرد وردك هذا فيه اجابات اتضحت عن السابق
يعني لماذا لم ترد بهذه المنطقية الا الآن؟؟ كان بأمكانك توضيح وجهة نظرك اكثر وبضرب امثلة بدلا من العجوز وسلق البيض نحن في نقاش وليس مطبخ وللأمانة انا قرأت ردودك الاخيرة وكلها منطقية الى حد ما ليس كمثل اول مرة رديت عليها
يعني بأختصار اسلوب ردك لم يعجبني في المرة السابقة واعتذر اذا كنت صريح ولكن للمعزة والمحبة فأنا صريح وذلك نحو الافضل ولنتعلم من بعضنا البعض.
عموما سأقولها مرة ثانية انا تشرفت بمرورك ولم اقصد الاساءة لك او لغيرك واتمنى ان تركز في هذا السطر
وتقبل تحياتي
التوقيع  (((AIRBUS)))
(((AIRBUS))) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس