قديم 28-11-2011, 02:20 PM  
  مشاركة [ 27 ]
الصورة الرمزية مبارك
مبارك مبارك غير متواجد حالياً
عضو فخري

شكر غيره: 0
تم شكره 60 مرة في 30 مشاركة
مبارك يستحق الثقة والتقديرمبارك يستحق الثقة والتقديرمبارك يستحق الثقة والتقديرمبارك يستحق الثقة والتقديرمبارك يستحق الثقة والتقديرمبارك يستحق الثقة والتقديرمبارك يستحق الثقة والتقديرمبارك يستحق الثقة والتقديرمبارك يستحق الثقة والتقديرمبارك يستحق الثقة والتقديرمبارك يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

مبارك مبارك غير متواجد حالياً
عضو فخري

الصورة الرمزية مبارك

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 60 مرة في 30 مشاركة
مبارك يستحق الثقة والتقديرمبارك يستحق الثقة والتقديرمبارك يستحق الثقة والتقديرمبارك يستحق الثقة والتقديرمبارك يستحق الثقة والتقديرمبارك يستحق الثقة والتقديرمبارك يستحق الثقة والتقديرمبارك يستحق الثقة والتقديرمبارك يستحق الثقة والتقديرمبارك يستحق الثقة والتقديرمبارك يستحق الثقة والتقدير

يا اخي العزيز
ان ما تحمله من كلمات ما بين السطور تتهمني بأتهام غير مباشر بأني ادخل شخصيتك في الموضوع وانني اتهمك!!!
انا ذكرت في سطر من اسطر ردي عليك
"الاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية"
وذكرت ايضا ان كل ما يهمني هو تشريفك لي في الموضوع لأننا اخوة
انت تتغاضى عن كلماتي لك وتتمسك برأيك عن الموضوع وليس عيبا التمسك برأي لكن بغض النظر احترم وجهة النظر او لا وسأحترمها بالطبع ليس له علاقة بتدخل الشخصية وانا لم اتكلم بشئ عن شخصيتك انا كل ما ذكرته انه:يجب الدقة في الرد والتتبع المنطقي,حيث ان في ردك هذا امور اكثر دقة عن الطائرة ذكرتها عن سابقا اي بمعنى آخر كلامك كان غامض بالنسبة لي ولم يعجبني تعليقك عجوز وسلق بيض ومعي الحق ان انتقد في اسلوب الرد
انا احب المنطقية في الرد وردك هذا فيه اجابات اتضحت عن السابق
يعني لماذا لم ترد بهذه المنطقية الا الآن؟؟ كان بأمكانك توضيح وجهة نظرك اكثر وبضرب امثلة بدلا من العجوز وسلق البيض نحن في نقاش وليس مطبخ وللأمانة انا قرأت ردودك الاخيرة وكلها منطقية الى حد ما ليس كمثل اول مرة رديت عليها
يعني بأختصار اسلوب ردك لم يعجبني في المرة السابقة واعتذر اذا كنت صريح ولكن للمعزة والمحبة فأنا صريح وذلك نحو الافضل ولنتعلم من بعضنا البعض.
عموما سأقولها مرة ثانية انا تشرفت بمرورك ولم اقصد الاساءة لك او لغيرك واتمنى ان تركز في هذا السطر
وتقبل تحياتي

لم اتهمك بالخروج عن صلب الموضوع بل هذه حقيقة وردك هذا اكبر دليل

تركت الرد بكامله والذي هو في صلب الموضوع وركزت على آخر سطرين الذين كانا لم يخرجا مني لولا ردك السابق

تطلب مني التغاضي عن بعض كلماتك وانت عملت مشكلة كبرى من بعض مفرداتي ((التهكمية)) التي لم اوجها لك شخصياً

لم اكن اتمنى ان يصل الحوار الى هذه المستوى العقيم والخارج عن الموضوع وتحويره الى هجوم شخصي في كل رد سواء كان معي او مع غيري

هذا اخر رد لي هنا

انتهى
التوقيع  مبارك
مبارك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس