قديم 02-12-2012, 02:22 PM  
  مشاركة [ 15 ]
الصورة الرمزية رويال
رويال رويال غير متواجد حالياً
capt : Fahad

شكر غيره: 10
تم شكره 14 مرة في 6 مشاركة
رويال يستحق الثقة والتقديررويال يستحق الثقة والتقديررويال يستحق الثقة والتقديررويال يستحق الثقة والتقديررويال يستحق الثقة والتقديررويال يستحق الثقة والتقديررويال يستحق الثقة والتقديررويال يستحق الثقة والتقديررويال يستحق الثقة والتقديررويال يستحق الثقة والتقديررويال يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

رويال رويال غير متواجد حالياً
capt : Fahad

الصورة الرمزية رويال

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 10
تم شكره 14 مرة في 6 مشاركة
رويال يستحق الثقة والتقديررويال يستحق الثقة والتقديررويال يستحق الثقة والتقديررويال يستحق الثقة والتقديررويال يستحق الثقة والتقديررويال يستحق الثقة والتقديررويال يستحق الثقة والتقديررويال يستحق الثقة والتقديررويال يستحق الثقة والتقديررويال يستحق الثقة والتقديررويال يستحق الثقة والتقدير

لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
الله يعين أي مسافر يسافر على هذه الخطوط
يجب كتابة الوصية قبل السفر على متنها بأيام
لأن حياتك على متن هذه الخطوط كحياة فيلكس
إما أن تنجو بحياتك أو تفارق الحياة بعد استيفاء كل شئ في الوصية ...

إهمال ولامبالاه و تسيب واستهتار وعدم إخلاص ولا ذمة ولا إنسانية ولا احترام للبشر ولا احترام للقوانين ولا حياء ولا ولا ولا ألخ ...

أسأل الله أن يبلو كل من تقاعس من المسؤولين من الحكومة إلى أصحاب القرار في الخطوط السعودية بالمرض والهلاك في الدنيا والآخره ...

بشر وكأنهم ليسوا ببشر والعياذ بالله ..
شكرا على الخبر أخي الكابتن دحوم

انسان ذوق صراحه ما صدقت اللي قاعد تقوله .. وماتوقعتها منك والله لكن اسمحلي :

الحمدلله السعوديه افضل خطوط في العالم ومن الخمسة نجوم اللي ماتخلون الواحد يصلي على متنها ولا ما فيه مكان اصلا
ولا الخمور الرايحه والجاية
ولعلمك بمعنى الحديث .. ان صاحب الخمر والمقدم له والبائع والحامل والمشتري ملعـ ون من الله .. ( انا كتبتها مفصله عشان ما يسملح باللعـ ن لانه يحذف الكترونيا )

واذا انت بتدعي على مسؤوولين في الحكومة حتى انا بقدر العن مسؤولين القطرية عشان الخمر ... لكن حرام وما يجوز لي ..

والله اتمنى من القطرية ما تجي السعوديه

والله ترا ما قصدي اجرحك واجرح لكن قهرتني والله ...
رويال غير متواجد حالياً