قديم 15-09-2009, 05:42 AM  
  مشاركة [ 15 ]
الصورة الرمزية الجهني
الجهني الجهني غير متواجد حالياً
][.. كبار الشخصيات ..][

شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
الجهني يستحق الثقة والتقديرالجهني يستحق الثقة والتقديرالجهني يستحق الثقة والتقديرالجهني يستحق الثقة والتقديرالجهني يستحق الثقة والتقديرالجهني يستحق الثقة والتقديرالجهني يستحق الثقة والتقديرالجهني يستحق الثقة والتقديرالجهني يستحق الثقة والتقديرالجهني يستحق الثقة والتقديرالجهني يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

الجهني الجهني غير متواجد حالياً
][.. كبار الشخصيات ..][

الصورة الرمزية الجهني

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
الجهني يستحق الثقة والتقديرالجهني يستحق الثقة والتقديرالجهني يستحق الثقة والتقديرالجهني يستحق الثقة والتقديرالجهني يستحق الثقة والتقديرالجهني يستحق الثقة والتقديرالجهني يستحق الثقة والتقديرالجهني يستحق الثقة والتقديرالجهني يستحق الثقة والتقديرالجهني يستحق الثقة والتقديرالجهني يستحق الثقة والتقدير
S Airlin رد: (¯`·._(-=// احلى عوده لأحلى مضيف وادارى\\=-)_.·´¯)

خلاص راح انام واحلم انك سحرتنا على البحر من مطعم السده بس اكيد سحور او ممكن يكون قصدك غدا بكره هههههههههههههههههههههه

ههههههههههههه مدري ليه اخذين عني فكره اني بكاش الادمي هوا الي رقد ههههههههههههه وانا احلف له واقله والله اتكلم جد إتصل عليه الساعه 4 يقول راحت عليه نومه قلت خير مو مشكله اليوم ان شاء الله وبنفسي اقول على جثتي لو شفت سده . على فكره دايم ابكش عليه واجرد فيه بس ما احلف المره هذي حلفت له. ايوه تذكرت اقلك ابو خلود كنت نعسان ذاك اليوم ومانتبهت لك الا بعدين ههههههه حتى يوم سلمت ماعرفتك ومبروك عليك ...

المهم وعدنا اليوم ان شاء الله وانتو عارفين المكان تبون فطور غدا حياكم الله على قل الكلافه:iconloli:
ايه اسباب سياسية قال
اقول شكلك تبي تدبس ابومروان بالحساب

اقول يله جهز السحور عليك ترانا ماافطرنا زين واجيب ابوموسى والشباب ونجيك

انتا لو جيت مين يحكم الشعب ؟
اقصد لو قمت من الكرسي وش بيصير ههههههههههههههه
بعدين ياخي الصحن على قدي انا وابو موسى لو جيت بتخرب علينا الهرجه
التوقيع  الجهني
أنا ابن جـدة أيا كان موقفها
من الحياة..وأيا صار معناها
لا..لن أفـرط يوماً في محـبتها
لن يخرج الضفـر من لحمٍ به تاها
الجهني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس