قديم 28-11-2011, 08:53 AM  
  مشاركة [ 18 ]
B748 B748 غير متواجد حالياً
مساعد طيار

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
B748 مازال في بداية الطريق
B748 B748 غير متواجد حالياً
مساعد طيار

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
B748 مازال في بداية الطريق

العفو أخي

مقياس نجاح هذه الطائرة بأنها أكثر من الايرباص من حيث العدد !!

غريب جداً وما علاقة الايرباص بالموضوع ؟؟

الطائرة ظهرت في الستينات وجميع الطائرات التي ظهرت معها اختفت الا العجوز الاخرى 747 وتقول انها ليست عجوز !!

قصدي من الفشل هو ان البوينج طورت طائرتها في مرتين سابقتين واعتقد انها كافية وكان لابد من ظهور طائرة كلياً تواكب العصر

بوينج كانت تنوي انتاج الجيل الحالي لمدة 25 سنة اي الى عام 2022 على ان تطرح طائرة جديدة كلياً في 2020

ولكنها تراجعت وطورت طائرتها العجوز للمرة الثالثة في ظرف اشهر قليلة (سلق بيض سريع) رداً على تطوير الايرباص A320neo لا أكثر !!

يعني ايقاف تطوير هذه الطائرة كان رأي بوينج قبل ان يكون رأيي الخاص لكنها تراجعت بعد 30 نوفمبر 2010 !!!

اذا كنت تعلم قصة الايرباص A350 منذ بدايتها ستعرف ان بوينج تعيب على غيرها والعيب فيها

طيب اذا كانت العجوز الاخرى تتمتع بهذه الكفاءة ولطالما مقياس النجاح العدد في نظرك الخاص ..

لماذا حجم الطلب عليها متواضع ويدعو للخجل ؟؟

(27 طائرة ركاب لثلاث شركات طيران فقط لا غير)

اذا كنت تحترم وجهات نظر الغير فلماذا تدخل الشخصنة ؟؟

الحوار والنقاش يكون باحترام وفي صلب الموضوع وبعيداً عن شخصية العضو

تحياتي

اخوي وش مقياس التقدم عندك ؟ يعني الشكل وشكلها ممتاز مثلا تبيهم يسوون طبق طائر وتصير عصريه ؟ شكلها عادي وشكل الايرباص عادي كلهم نفس الشي واختلافات بسيطه هم طورو المحرك وطوروها من ناحيه السلامه هذا التطور اللي نبيه وتكون اكثر ثبات بالجو ومقاومه للمطبات الهوائيه وبشكل الاجنحه الجديده واما عن الـ ٧٤٧ ملكه السماء والملك لله فهي افضل طائره بعد ال٧٧٧ بوينج شركه مبدعه ومحد ينكر هذا والايرباص شركه بعد مبدعه كلهم مبدعيين بس اما تقولي سلق بيض شيء غريب طيب اخوي عندك فوتوشوب وصمم لنا طائره بشكل حديث !
B748 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس