قديم 04-02-2011, 08:40 AM  
  مشاركة [ 4 ]
البتار البتار غير متواجد حالياً
كابتن طيار اول

شكر غيره: 5
تم شكره 45 مرة في 31 مشاركة
البتار has a spectacular aura aboutالبتار has a spectacular aura about
البتار البتار غير متواجد حالياً
كابتن طيار اول

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 5
تم شكره 45 مرة في 31 مشاركة
البتار has a spectacular aura aboutالبتار has a spectacular aura about
افتراضي رد: فلاي دبي هذا الخط سيكسبك ذهبا ( دبي ، القصيم ، دمشق ) فهل ستقتنصيه قبل غيرك ؟ نتمنى دعم الجميع

اعتقد انة طيران ناس الاولى بتشغيل هذا الخط
لأن طيران ناس له الحق بالطيران باي وجه داخلية الى دمشق
اما فلاي دبي ليس لها حق للطيران الى وجه ثانية بدون الرجوع الى دبي

بالفعل طيران ناس هو الآولى في تشغيل هذا الخط ولكن تم التواصل مع طيران ناس بهذا الخصوص من قبل المسؤولين في المطار ولكن تم رفض ذلك من قبل الشركة .

أخي الكريم لو أبدت طيران فلاي دبي موافقتها على هذا الخط فسوف تحصل على التصاريح اللازمة لذلك دون الرجوع في خطها إلى دبي وأنا مسؤل عن هذا الكلام .

انا من القصيم
بس اخوي المفروض توجه للخطوط السعودية او ناس وليس فلاي دبي او اي شركة اخرى
لان حقوق الطيران لـ فلاي دبي او غيرها هي من والى دبي اما الرحلات من اي محطة سعودية يجب ان تكون عبر اتفاقية ثنائية بين الدولتين
تبي رحلات لدمشق من حقك بس للاسف حسب حقوق الحريات الي تتبعه السعودية يجب تكون الرحلات من شركات سعودية او سورية
عموما لدي معلومات غير مؤكدة ان هناك شركة طيران اقليمة جديدة سيكون مقرها مطار القصيم تابعة لاحد الشركات السعودية سترى النور قريبا ربما تكون حل لمطالبك

تحياتي

الكتابة من خلف الكيبورد أو التحدث إلى الناس مباشرة يتطلب مهارة وحسن تعامل مع الآخرين لاسيما وأن هذا يعكس صورتنا لدى الناس .

نأتي للمهم ، عندما نطالب فنحن نعرف عن ماذا نتحدث وعن أي شيئ نريد وقد تم طرق جميع الأبواب المتاحة لنا في السعودية من مخاطبة الخطوط السعودية وناس ولكن دون جدوى وبما أن مصلة المواطن هي الأهم لدى الدولة فليس لديه مانع من التنسيق مع أي شركة مثل فلاي دبي لتسيير هذا الخط أنا أقول هذا الكلام وأنا على دراية تامة بما أتحدث به .

لقد تم عرض خط ( الرياض ، القصيم دمشق ) على شركة ناس ولكن دون جدى
لقد تم عرض خط ( الرياض ، القصيم ، دمشق) على الخطوط السعودية ولكن دون جدوى
وجرى عرض خط ( دبي ، القصيم ، دمشق ) على فلاي دبي مع جلب التصريح اللازم من هيئة الطيران في السعودية بموافقتهم على ذلك من خلال المسؤولين في المنطقة .

معلوماتك حول طيران إقليمي مقره منطقة القصيم غير صحيح في الوقت الحاضر . لذلك أتمنى منك نقل الأخبار المؤكدة فقط أما غير المؤكدة فهي لا تفيد بشيئ .
التوقيع  البتار

التعديل الأخير تم بواسطة عاشق A380 ; 04-02-2011 الساعة 09:44 PM سبب آخر: إزالة الاقتباس
البتار غير متواجد حالياً