قديم 16-02-2009, 12:17 AM  
  مشاركة [ 70 ]
الصورة الرمزية Waleed ALmohmed
Waleed ALmohmed Waleed ALmohmed غير متواجد حالياً
مساعد طيار

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
Waleed ALmohmed يستحق الثقة والتقديرWaleed ALmohmed يستحق الثقة والتقديرWaleed ALmohmed يستحق الثقة والتقديرWaleed ALmohmed يستحق الثقة والتقديرWaleed ALmohmed يستحق الثقة والتقديرWaleed ALmohmed يستحق الثقة والتقديرWaleed ALmohmed يستحق الثقة والتقديرWaleed ALmohmed يستحق الثقة والتقديرWaleed ALmohmed يستحق الثقة والتقديرWaleed ALmohmed يستحق الثقة والتقديرWaleed ALmohmed يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Waleed ALmohmed
Waleed ALmohmed Waleed ALmohmed غير متواجد حالياً
مساعد طيار

الصورة الرمزية Waleed ALmohmed

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
Waleed ALmohmed يستحق الثقة والتقديرWaleed ALmohmed يستحق الثقة والتقديرWaleed ALmohmed يستحق الثقة والتقديرWaleed ALmohmed يستحق الثقة والتقديرWaleed ALmohmed يستحق الثقة والتقديرWaleed ALmohmed يستحق الثقة والتقديرWaleed ALmohmed يستحق الثقة والتقديرWaleed ALmohmed يستحق الثقة والتقديرWaleed ALmohmed يستحق الثقة والتقديرWaleed ALmohmed يستحق الثقة والتقديرWaleed ALmohmed يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Waleed ALmohmed
افتراضي رد: اذا امامك الان هذا المجال وهذا المجال من تختار ؟ولماذا؟

الغالي الكابتن احمد وائل

وانا زرت موضوعك بطلب شخصي منك وانا ما اقدر ارفض لك طلب يابوي وعيوني فداك
شوف كابتن احمد قبل ما ابدأ بكلام طويل بعطيك معلومة والكل يعرفها طبعا :
كل شيء وله ضريبة وبالنسبة للطيار المدني او الحربي فا الاثنين يتعبون وكل شخص دائما قلبه يميل لشيء محدد ولو سألته تقوله طيب ليش يميل قلبك لهذا الشي راح يجاوبك ويقول والله ما ادري لكن حسيت اني مرتاح فيه ، وهذا شعور نفسي وتسخير رباني
هاذي كانت كلها بداية ...
الشي الثاني ان الطيران الحربي فيه متعه والطيران المدني فيه متعه ايضا والنوعين فيهم شيء من المر
عشان ما اطول عليك كابتن انا حبيت الطيران المدني لانه اهون من بعض اشياء في الطيران الحربي والطيران الحربي معروف انه يحتاج لخفية ورشاقة وشخص عنده قابليه انه يعمل حركات استعراضية وامور كثيرة ...
وكل شيء وله معجبين وله نقاد ..
اشكرك كابتن احمد على استضافتك لي وان شاء الله تكون لقيت الفائدة فيما كتبته لك وانا مع الطيران المدني وذكرت لك بعض اسباب ودائما اقول ان الكلام اللي انا ذكرته هاذي وجهة نظري انا يمكن تعجب شخص ويمكن ينقد عليها شخص ...
آسف على الاطالة كابتن والله يوفقك يارب ويحقق لك ما تتمناه ودمت بأسعد حال وتقبل تواجدي

اخوك ابو فهد

كلام عين العقل وعلى العين والراس وانا مع ابو فهد
وابو فهد صاحب خبرة واسعة في هذا المجال ومنه نستفيد دائما وانا نفسي تعلمت منه حاجات كثيرة والفروق كثيرة بين المدني والحربي وابو فهد لخص بعضها مشكوووووووووور ابو فهد ومنك نستفيد
تحياتــــــــــــــــي
Waleed ALmohmed غير متواجد حالياً