قديم 11-08-2010, 02:23 AM  
  مشاركة [ 7 ]
الصورة الرمزية cpt-hanood
cpt-hanood cpt-hanood غير متواجد حالياً
][.. كبار الشخصيات ..][

شكر غيره: 12
تم شكره 35 مرة في 5 مشاركة
cpt-hanood يستحق الثقة والتقديرcpt-hanood يستحق الثقة والتقديرcpt-hanood يستحق الثقة والتقديرcpt-hanood يستحق الثقة والتقديرcpt-hanood يستحق الثقة والتقديرcpt-hanood يستحق الثقة والتقديرcpt-hanood يستحق الثقة والتقديرcpt-hanood يستحق الثقة والتقديرcpt-hanood يستحق الثقة والتقديرcpt-hanood يستحق الثقة والتقديرcpt-hanood يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى cpt-hanood إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى cpt-hanood إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى cpt-hanood إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى cpt-hanood
cpt-hanood cpt-hanood غير متواجد حالياً
][.. كبار الشخصيات ..][

الصورة الرمزية cpt-hanood

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 12
تم شكره 35 مرة في 5 مشاركة
cpt-hanood يستحق الثقة والتقديرcpt-hanood يستحق الثقة والتقديرcpt-hanood يستحق الثقة والتقديرcpt-hanood يستحق الثقة والتقديرcpt-hanood يستحق الثقة والتقديرcpt-hanood يستحق الثقة والتقديرcpt-hanood يستحق الثقة والتقديرcpt-hanood يستحق الثقة والتقديرcpt-hanood يستحق الثقة والتقديرcpt-hanood يستحق الثقة والتقديرcpt-hanood يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى cpt-hanood إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى cpt-hanood إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى cpt-hanood إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى cpt-hanood
افتراضي رد: مهزله الخطوط السعوديه

والله الي يشوفكم يقول مقطعين السماء من كثر الطيران هي مرة يسافر الواحد منكم ويحط الف عيب وعيب ياحبيبي الي يبي يريح نفسه يلاقي ...... ولعلمك بعض الخوط يكنسل الرحلة ولا يشاورك هذا اذا كنتوا تسافروا كثير وعارفين ايش معنى شركات طيران ..... لو رجعنا كم سنة وراء وراقبنا جميع الشكاوي على الخطوط وتهزئة الخطوط ... هل تغير شي ؟؟؟ في احد قدم لكم اعتذار .. طبعا ولا احد فكر فينا ... طيب من الافضل ان نكون مجتمع راقي ونقترح ونأتي بأفكار تساعد ناقلنا الجوي ... ومايزعلك الا الي يتكلم عن الطيار ويقولك هبوط فاشل هههههههههه والله غريبة ولا ابي اناقشك عن هذا الموضوع لانك ما انت عارف شي وشكرا .

انا ما ابغى انزل مستواااكـ اذا ماتعرف تتكلم زي الناس لاترد

انت مين اللي ماتبى تتناقش معايهـ عااد انا اللي جيت وقلتلك بالله تعااال

ولو سمحت لاتكون غبي في ردودكـ الباهتهـ زيكـ
cpt-hanood غير متواجد حالياً