قديم 22-06-2008, 06:49 AM  
  مشاركة [ 13 ]
الصورة الرمزية Saddam
Saddam Saddam غير متواجد حالياً
SIM - OnLine
IVAO Emirates

شكر غيره: 1
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
Saddam يستحق الثقة والتقديرSaddam يستحق الثقة والتقديرSaddam يستحق الثقة والتقديرSaddam يستحق الثقة والتقديرSaddam يستحق الثقة والتقديرSaddam يستحق الثقة والتقديرSaddam يستحق الثقة والتقديرSaddam يستحق الثقة والتقديرSaddam يستحق الثقة والتقديرSaddam يستحق الثقة والتقديرSaddam يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

Saddam Saddam غير متواجد حالياً
SIM - OnLine
IVAO Emirates

الصورة الرمزية Saddam

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 1
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
Saddam يستحق الثقة والتقديرSaddam يستحق الثقة والتقديرSaddam يستحق الثقة والتقديرSaddam يستحق الثقة والتقديرSaddam يستحق الثقة والتقديرSaddam يستحق الثقة والتقديرSaddam يستحق الثقة والتقديرSaddam يستحق الثقة والتقديرSaddam يستحق الثقة والتقديرSaddam يستحق الثقة والتقديرSaddam يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: الكابتن الأمير عبدالعزيز بن منصور وحسام الصفوان من على ارتفاع 37 ألف قدم يؤكدان

شكرا لك أخوي نواف ولاتفهمني غلط بحيث انك وضعت تقرير قديم لا بس حبيت اقول اني قريتة من نزولة في جريدة الرياض من زمان

وبالنسبة للخبرة لا والله انا مجرد أنسان احب الطيران وانا من الطلاب المخلصين للمنتدى كل يوم جالس اتعلم شي جديد من أصحاب الخبرة

وفعلا يعني 18 الف ساعة من وين جايبينها هالجريدة اذا الطيارين المتقاعدين 13الف وهم بالستين المساعد الي عمرة مايتعدى ال30 يجيبها من وين يعني رقم خيالي .

وتحياتي لك.

هلابك والله يا كابتن جمبو واعذرني على تأخيري بالرد لا يا كابتن والله عزيزي وغالي واخو ما يحتاج معروف يا كابتن
اما الخبر والله فعلا ما دخل مزاجي الاف الساعات يا الله مو معقول الخبر هذا ولو انا بالايفاو من عرفت النت ما وصلت الى حد الان 18000 ساعه

واشكر مرورك يا غالي تحياتي

هيا أكيــــد 1800 ساعة .. كدا تنبلع .. هههههههه

Abo Abdullah

مشكووووووور ياأبوعبد الله على الموضوع
يعطيك الصحة والعافية ياغالي على النقل الجميل
وفي إنتظار جديدك ياطيب

تقبل مروري وودي
ZAZO

هلا وغلا بمخرج المنتدى العزيز زازو 18 الف ساعه مدري من وين اخترع الرقم هذا ولا صار في الاحلام وتسلم اناملك وردك المتواضع يا غالي تحياتي لك

اف شكر على اللقاء وتسلم اياديك

هلا بك يا كابتن عدنان نورت الموضوع يا مرحبا بك

مشكور كابتن على هذا المقال..

تحياتي

يسلموا كابتن فادي على مرورك العطر

تحياتي لك
التوقيع  Saddam
اللهم اجعلني خيراً مما يظنون ، ولا تؤاخذني بما يقولون ، واغفر لي ما لا يعلمون .. اللهم إني أعلم بنفسي منهم ، وأنت اعلم بنفسي مني ، وقد اثنوا بما أظهرته لهم ، فلا تفضحني بما سترته عنهم ، وكما أكرمتني في دنياي بعدم الفضيحة ،فاسترني في أخراي بجميل سترك يا منان ..

Saddam غير متواجد حالياً