قديم 07-01-2015, 01:41 AM  
  مشاركة [ 9 ]
wael JED wael JED غير متواجد حالياً
كابتن طيار اول

شكر غيره: 128
تم شكره 187 مرة في 93 مشاركة
wael JED مازال في بداية الطريق
wael JED wael JED غير متواجد حالياً
كابتن طيار اول

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 128
تم شكره 187 مرة في 93 مشاركة
wael JED مازال في بداية الطريق

اخي وائل شكرا على مواضيعك الراقيه والهادفه اللي تطرحها في المنتدى للاستفاده من المعلومه وللنقاش ومنتدانا في حاجه الى مثل هذا...
حسب المعلومات اللي عندي من قسم التخطيط انه تقريبا جميع مطارات المملكه عليها طلب عالي للسفر الداخلي ووصل معدل الحموله الى 90 في الميه تقريبا.
وايضا حسب ماوصلني من ذات القسم ان ابها تشهد ضغطا كثيفا وانه رغم العدد الكبير في الرحلات إﻻ انها غير كافيه وان السعوديه متى ما حصلت على طائرات اير باص 330 نيو اوكما اعطي لها رمز 330 داش 900 فان السعوديه سوف تحول معظم رحلات ابها وجيزان الى 330 داش 300 الثمان اللتي استلمت في البدايه وكذلك رحلات المدينه من الرياض وستسحب جميع 321 و320 من رحلات جده الرياض والعكس وستستخدم ماكان يستخدم على رحلات ابها وجيزان ومابين جده والرياض من 321 و320 لزيادة عدد الرحلات للمطارات اﻻخرى مع ضم 25 طائره 321 نيو بداية من 2019 وستغطى الفتره من اﻻن الى موعد التسليم بطائرات تستأجر بنظام ويت ليز مع الاطقم والفنيين وليس نظام دراي ليز ..
معلومه اخرى السعوديه تريد الحصول على 10 ايرباص 330 نيو من ضمن صفقة 35 طائره للرحلات الداخليه اللتي امر بها مجلس الوزراء وحسب ما عر فت انه في حال اتمام الماليه للصفقه فان 330 نيو سيبداء استلامها بنهاية 2017

الله يخليك ويرفع قدرك ومقدارك استاذي ترى انا ممكن اصغر واحد هنا فيكم بس الفرق اني اعشق الطيران وحلم من احلامي كان اني اتوظف بمجال الطيران
بالنسبه لللموضوع

هالشئ لو سووه بالاسعار الحاليه بيكونو ارتكبو جنايه لا تقل عن جنايات البكر الله يسامحه

اجيب طيارات بملايين واحطها داخلي او حتى اشغلها داخلي ودولي با اسعار تذاكر ماتزيد عن 500 ريال

هي السعوديه قادره تزيد رواتب موظفيها وتفتح التوظيف حسب الاحتياج عشان تببيع بالاسعار ذي وبترفيه

لكن حسب ما اعرف ان هالشئ بيصير لكن مو بالوقت الحالي بعد مايتم رفع اسعار التذاكر الداخليه

بالاسعار الحاليه يبون يزيدو رحلات يجيبو طيارات توربينيه ويشغلوها داخلي اما طيارات للان انا ماطلعت راس مالها اشغلها داخلي وان تعطلت اقعد اخسر حتى الي دفعته في مطارات زي الدمام ا ونجران والجوف

استاذ سعد لو شفت ارقام بيع كل مقعد راح تشوف ان اغلب عمليات الحجز وهميه ونتيجه لا اهمال من المسافر نفسه
wael JED غير متواجد حالياً  
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ wael JED على المشاركة المفيدة:
saadabdelmohsen (08-01-2015)