قديم 11-01-2015, 04:17 AM  
  مشاركة [ 24 ]
wael JED wael JED غير متواجد حالياً
كابتن طيار اول

شكر غيره: 128
تم شكره 187 مرة في 93 مشاركة
wael JED مازال في بداية الطريق
wael JED wael JED غير متواجد حالياً
كابتن طيار اول

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 128
تم شكره 187 مرة في 93 مشاركة
wael JED مازال في بداية الطريق

عزيزى وائل هذا التصنيف طبقا للرحلات الدولية وانا معك فيه والخطا يقع بالطبع على امير ابها واداره المطار اللذان لم يستطيعوا ان يجذبوا شركات الطيران الدولية المختلفة لهذا المطار الحيوى الذى يخدم المنطقة الجنوبية باكملها والدليل

كانت مصر للطيران تسير الرحلات الى القاهرة من ابها والقصيم والغت الخط للوجهتين معا فى نفس التوقيت الا ان اداره مطار القصيم لم تسكت وتواصلت مع الشركة واتفقت على تقليل الرحلات بدلا من الغائها ليعم المصلحة للطرفين اما مطار ابها وكان الامر لا يعنيهم ولم يعاد الخط حتى الان برغم من ان عدد الجالية المصرية فى الجنوب اكبر من القصيم

مثال اخر

كان هناك اتفاق لتسيير رحلة للخطوط التركية من ابها والقصيم معا الا ان الخط عمل فى القصيم ولم يعمل فى ابها حتى الان وهذا دليل على الفشل الذريع لاداراه مطار ابها

بالنسبة للرحلات الداخلية انا ارى انك مخطئ بالتاكيد مع احترامى لك فسكان المنطقة يشتكون من قلة الرحلات وانا شخصيا اسافر الى جدة والرياض شهريا بحكم عملى ولم اجد الطائرة بها كرسى فارغ فى كل مرة اسافر بها وفى معظم اوقات السنة واليوم

شكرا لك

مايقدرو يجذبو لان مافي اقبال وجدوى اقتصاديه اما مصر للطيران ورجوعها للقصيم لانه مجدي لها

انا مايهمني عدد الجاليه بالجنوب يهمني لو انا عرضت عليهم كسعوديه رحله من ابها لجده وبعدين من جده الى القاهره هل راح يقبل واكسبه كعميل او راح يقول لا
بقول لك معلومه خط ابها القاهره والعكس غير مجدي للسعوديه لدرجه السعوديه عشان تزيد الاقبال عليه خلته القاهره ابها جده
وقت الحج والعمره عشان لا تسوي رحلات اضافيه من جده

اما بالنسبه لقله الرحلات فانا مدري 10 رحلات من جده و 12 من الرياض قليله اذا رحلات ابها اكثر من رحلات الدمام وهي مقر شركات الصناعه والبترول بالبلد الخطوط السعوديه هي شركه طيران مو وزاره نقل ومواصلات في عندها موظفين تدفع لهم رواتب وتدربهم وعندها مشاريع تطويريه
لا تخلي حكمك بالعاطفه على فكره رحلات ابها راح يتم تقليلها بمنتصف السنه الحاليه لمن ترتفع الاسعار
ابها وجميع المدن راح يتم رفع اسعارها بشكل لا يقل عن ضعف السعر الحالي لمن انا ابيع بسعر تجاري محد راح يسافر بصفه دائمه الا المضطر لانه عارف انه بيدفع الفتره الحاليه مافي ازمه حجوزات ابدا
في ناس مخططه من قبل شهر او شهرين ومرتبه وضعها انها بالاجازه راح تسافر
ازمه الحجز لمن يكون في بيع وهمي زي ماكان يصير قبل او وكالات سفر يشترو مقاعد ويلغوها باخر لحظه اما الان بديت المرحله الاولى من المشروع اي تعديل على الحجز برسوم 50 ريال على السياحي و70 الاعمال و90 الاولى الغرامات نص قيمه التذكره بالتخلف عن السفر تذكره مفتوحه لغوها نهائي التذكره المفتوحه يعني غرامه نص قيمه التذكره الان هذي الاجرائات الي صارت الان وقفت تلاعب كثير خاصه اوامر الاركاب الي تصدر وتتحول الى تذاكر مفتوحه والمرحله الثانيه بمنتصف السنه باذن الله
wael JED غير متواجد حالياً