قديم 08-04-2008, 10:36 PM  
  مشاركة [ 9 ]
الصورة الرمزية Submarin7
Submarin7 Submarin7 غير متواجد حالياً
A330 Family PiLoT

شكر غيره: 9
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
Submarin7 رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهSubmarin7 رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهSubmarin7 رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهSubmarin7 رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهSubmarin7 رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهSubmarin7 رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهSubmarin7 رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهSubmarin7 رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليه
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى Submarin7 إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Submarin7 إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى Submarin7
Submarin7 Submarin7 غير متواجد حالياً
A330 Family PiLoT

الصورة الرمزية Submarin7

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 9
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
Submarin7 رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهSubmarin7 رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهSubmarin7 رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهSubmarin7 رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهSubmarin7 رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهSubmarin7 رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهSubmarin7 رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهSubmarin7 رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليه
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى Submarin7 إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Submarin7 إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى Submarin7
افتراضي رد: دراسة الطيران في اثوبيا "مساعدة للعضو Submarin7"

شباب
انتو احسن طاقم خدمات ارضية للمسافرين

انا بشكركم على الدعم و المعلومات القيمة و ان شاء الله اخدمكم برمش عيوني
المهم
حاء وقت الرد على الكل
hopepilot:
انا كان ما بدي اثقل على الوالد لان تعب و كافح طول الله عمره و درسنا
و انا ما بدي اروح منطقة بعيدة عن العالم علشان الحنين يقتل احيانا

ابو عبدالله:
ما اقدر ارد لاكن ما قصرت على المشاركة و مقدر انشاء الله

كاسر2:
عندنا هنا مساعدة في البيت من اثوبيا قالت لى انا انصحك لان انا من اثوبيا و مع ذالك انو البلد رخيصة في المعيشة و نسبة الطيارن فيها ممتازة + اكثر ظروف الطيران صعوبة هي المناطق الجبلية
شاهد الصورة التالية و احكم بنفسك

و اضف الى ذالك انو الرخصة معتمدة عالميا + بداية الخطوط الجوية الأثوبية من عام 1964 اي ما يساوي اكثر من 40 سنة خبرة في الطيران يعني على عمر الجيل الاول من اجيال الكمبيوتر
اضف الى ذالك انو كان رئيس السودان الأسبق جعفر نميري كان قادم في رحلة و صادف انو الاجواء في السودان سيئة لدرجة انو الرحلات تم ايقافها
المهم طلب الطيار "سوداني او اثيوبي متدرب في اديس ابابا " طلب فتح المدرج للهبوط رغم اعتراضات من الكل
لاكن في الاخير نزلها في المدرج بكل بساطة
و الرابط الخاص بالخطوط الجوية الآثوبية هو
https://www.ethiopianairlines.com/ser...ing/pilot.aspx
اما ع اكادمية هاي ليفل لا يوجد لها رابط لاك انا بعرفها و سامع عنها و عندي اصحابي فيها
بس انا مش مقتنع بها الى اليوم

4smart.net:
اشكرك على الاهتمام بالموضوع و ان شاء الله اسمك يكون محفور في السماء

اما سفير المنتدى في الولايات المتحدة الأميركية
علي احمد محمد :
انا عندي اخوي عضو في اكادمية التفوق الرياضي "او اكادمية اسباير" سافر الى جنوب افريقيا علشان معسكر رياضي
قال لي انو يو هو طالع مع الشلة خلال الساعة 12 ظهر قال لي انو في عصابة قطاع طرق قالو ليهم اي في جيوبكم هاتوه حالا مع التهديد بالسلاح
و الله ما خلوهم الا بالملابس الداخلية و لله كريم
برضو خالي قال لي هناك منطقة جميلة بس الآجرام فيها عالي جدا جدا
المهم انا لازم اسنتخير الله و الله كريم
في النهاية
اشكر الكل اشكر الكل م كل قلبي و ان شاء الله نخدمكم بكل ما عدندنا من علم و منفعة
بارك الله فيكم
التوقيع  Submarin7
مدونتي
Submarin7 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس