قديم 28-01-2013, 09:22 PM  
  مشاركة [ 14 ]
الصورة الرمزية bbjj
bbjj bbjj غير متواجد حالياً
Captain Ahmed

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
bbjj يستحق الثقة والتقديرbbjj يستحق الثقة والتقديرbbjj يستحق الثقة والتقديرbbjj يستحق الثقة والتقديرbbjj يستحق الثقة والتقديرbbjj يستحق الثقة والتقديرbbjj يستحق الثقة والتقديرbbjj يستحق الثقة والتقديرbbjj يستحق الثقة والتقديرbbjj يستحق الثقة والتقديرbbjj يستحق الثقة والتقدير
bbjj bbjj غير متواجد حالياً
Captain Ahmed

الصورة الرمزية bbjj

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
bbjj يستحق الثقة والتقديرbbjj يستحق الثقة والتقديرbbjj يستحق الثقة والتقديرbbjj يستحق الثقة والتقديرbbjj يستحق الثقة والتقديرbbjj يستحق الثقة والتقديرbbjj يستحق الثقة والتقديرbbjj يستحق الثقة والتقديرbbjj يستحق الثقة والتقديرbbjj يستحق الثقة والتقديرbbjj يستحق الثقة والتقدير

يعطيكـ الف الف عافية كابتن احمد

صراحة تقرير رائع وممتع واستمتعت بقراءته والصور اللي فيه
والاجمل على العصفور A320
اعجبتني كثير هالصورة
عاد انت بجنب المحرك والله يعينك صوته عند الاقلاع مزعج:confused:

الف الحمد لله على سلامتكم ورجعتك لجدة بكل خير وسلامة
تم تقييم المشاركة
+
تقييم الموضوع

صباحكـــ عسل ياعسل

يعطيك العافية أخوي محمد .. وفعلا انا كنت قريب من المحرك لكن الصرااحة الصوت هادئ جدا , أجل ليش سموها العصفورة ههههههههه
الله يسلم والف شكر على مرورك الكريم
موضوع جميل و شيق و مجهود مشكور اخي الكريم. بالنسبه لسبب امتلاء الدرجه الاولى بالطيارين فهي ان بعض الطيارين يكون مسكنه بجده و لديه رحله من الدمام او الرياض الى وجهه دوليه لذا يكون احيانا طاقم رحله كامله مسافر سويا من جده ليبدا رحله ( دمام -لندن) مثلا او العكس يكون ساكن بالدمام او الرياض و لديه جدول رحله دوليه من مدينه اخرى و هم غالبا طياري الطرازات الكبيره كال777 و 747.. طبعا المعلومه هي من احد الاقارب و هو طيار على الخطوط الجويه العربيه السعوديه.. تحياتي لك اخي الكريم و حمدا لله عالسلامه.

العفو كابتن رفاعي .. وشكرا على توضيح هذه الجزئية وانا كنت اظن نفس الشئ برضو
الله يسلمك وشكرا على مرورك الطيب :)

تحياتي لكم جميعا
bbjj غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس