قديم 26-08-2009, 08:37 PM  
  مشاركة [ 14 ]
الصورة الرمزية Abo zeyad
Abo zeyad Abo zeyad غير متواجد حالياً
عبدالرحمن المقيرن

شكر غيره: 0
تم شكره 3 مرة في 3 مشاركة
Abo zeyad يستحق الثقة والتقديرAbo zeyad يستحق الثقة والتقديرAbo zeyad يستحق الثقة والتقديرAbo zeyad يستحق الثقة والتقديرAbo zeyad يستحق الثقة والتقديرAbo zeyad يستحق الثقة والتقديرAbo zeyad يستحق الثقة والتقديرAbo zeyad يستحق الثقة والتقديرAbo zeyad يستحق الثقة والتقديرAbo zeyad يستحق الثقة والتقديرAbo zeyad يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Abo zeyad إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى Abo zeyad
Abo zeyad Abo zeyad غير متواجد حالياً
عبدالرحمن المقيرن

الصورة الرمزية Abo zeyad

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 3 مرة في 3 مشاركة
Abo zeyad يستحق الثقة والتقديرAbo zeyad يستحق الثقة والتقديرAbo zeyad يستحق الثقة والتقديرAbo zeyad يستحق الثقة والتقديرAbo zeyad يستحق الثقة والتقديرAbo zeyad يستحق الثقة والتقديرAbo zeyad يستحق الثقة والتقديرAbo zeyad يستحق الثقة والتقديرAbo zeyad يستحق الثقة والتقديرAbo zeyad يستحق الثقة والتقديرAbo zeyad يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Abo zeyad إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى Abo zeyad
افتراضي رد: احتراق طائرة عامودية تابعة لأرامكو ووفاة جميع طاقهما

اقول يااخي الكريم بلاش فلسفه و نقل كلام فاضي, صايرين والله اسوأ من الحريم. اتاكد الله يعافيك من المصدر قبل ماتنشر كلام مش اكيد. انا موظف في ارامكو و كنت متواجد لحظة الحادث و الطيار و الركاب سليمين و مافيهم اي شئ. لاتنقل كلام مانت متأكد منه لانك محاسب عليه عند ربك يوم القيامه و رمضان كريم.

بعد اذن اخوي المعتز ..
اخي الكريم .. انا ما اشوف اي داعي للعصبية اللي انت فيها .. وان كان الخبر مهو صحيح .. فهو منقول من جهة اخرى مسئولة عن اخبارها .. يعني بدل ما تصب غيضك على العضو وتتهمه بنشر كلام ( فاضي ) وتشبهم بالنساء .. روح للي نشر الخبر وحاسبهم .. بارك الله فيك ..
وبعد ما تحاسبهم .. تعال واثبت لنا عكس الكلام المذكور وطالب بحذف الموضوع ..
ولو انك تريثت شوي وقريت الردود كنت شفت ردي بالنفي .. ولكن الاستعجال بالحكم هي مشكلتنا معكم .. الله يهديكم !!
التوقيع  Abo zeyad
Abo zeyad غير متواجد حالياً