قديم 26-02-2017, 10:55 PM  
  مشاركة [ 9 ]
الصورة الرمزية mohammad alajmi
mohammad alajmi mohammad alajmi غير متواجد حالياً
الامتياز

شكر غيره: 2,204
تم شكره 1,795 مرة في 797 مشاركة
mohammad alajmi يستحق الثقة والتقديرmohammad alajmi يستحق الثقة والتقديرmohammad alajmi يستحق الثقة والتقديرmohammad alajmi يستحق الثقة والتقديرmohammad alajmi يستحق الثقة والتقديرmohammad alajmi يستحق الثقة والتقديرmohammad alajmi يستحق الثقة والتقديرmohammad alajmi يستحق الثقة والتقديرmohammad alajmi يستحق الثقة والتقديرmohammad alajmi يستحق الثقة والتقديرmohammad alajmi يستحق الثقة والتقدير
mohammad alajmi mohammad alajmi غير متواجد حالياً
الامتياز

الصورة الرمزية mohammad alajmi

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 2,204
تم شكره 1,795 مرة في 797 مشاركة
mohammad alajmi يستحق الثقة والتقديرmohammad alajmi يستحق الثقة والتقديرmohammad alajmi يستحق الثقة والتقديرmohammad alajmi يستحق الثقة والتقديرmohammad alajmi يستحق الثقة والتقديرmohammad alajmi يستحق الثقة والتقديرmohammad alajmi يستحق الثقة والتقديرmohammad alajmi يستحق الثقة والتقديرmohammad alajmi يستحق الثقة والتقديرmohammad alajmi يستحق الثقة والتقديرmohammad alajmi يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: الهيئة العامة للطيران المدني في المملكة المتحدة CAA تنذر طيران الامارات والاتحاد وثلاث شركات اخرى

بصراحة هناك أمر أعجبني رغم ردودك السابقة في حادثة طيران الامارات ال777 ..... إلا أنك قمت باختيار الشركة في رحلة باريس من عدة أسابيع وهذا يدل على سرعة حصولها على ثقتك. ......
تقبل مروري

لا أخطأت الظن .
ساقني حظي الردي على الشركة لامر ما في دبي اضطررت على أساسه الحجز عليها لانزل في دبي يومين بطريق العودة.
ولان الشركة فركشت كل رحلتي راسا على عقب وكرهت الرحلة اساسا. الغيت حجز الفندق بدبي وقررت عم المستحيل للعودة مباشرة الي الكويت.
ولاكون صريح.. بسافر نقاهة بسبتكم الي المغرب ورحلتي الي باريس كأن لم تكن. نسيتها ياخي كانت من اتعس الرحلات بحياتي كلها الله لايعودها من تجربة أقول قولي وانا قد طبقت عمر ال37.
وياليتك ياخي مارجعت السالفة وانا قد احاول اتناسى اللي مضى
أي صحيح.. بما انك عكيت عن صلب الموضوع
حجزت عالقطريةحول ال900 ديناربال787 مقابل 777 سعر الإماراتية وبال380 تخيل. لكن من الحماقة اقرر بالسفر عليها خلاص تعلمنا .
بنق فلوس زود لاشتري الراحة. الراحة اللي ماشعرت فيها وانا مسافر مع شركتكم.
انا اقولك الأسعار لاثبت لك ان حنا ناس ماعندنا مشكلة بالدفع لكن لازم وغصب على شركة بدلا من انها تبتكر على المسافرين الدعايات والاقلام المأجورة المطبلة لها انها تقدم خدمة توازي أي مبلغ انا ادفعه ك مسافر سواء على السياحية او رجال الاعمال او الأولى وان الخدمات البار م بار .ما تفيدني طالما ان الشركة لاتلتزم بمسؤولياتها البدائية تجاه الراكب.
يعني تب تقنعني ان معطيني ترانزيت ساعتين وزود مامداني الحق بطيارتي الي باريس.. في رحلة كازا معطيني خيار ساعه وخمس ترانزيت دقايق بلحق. ههه شقد نكته على قولة الاخوة العراقيين ولو ان انا مااخترتها بخيارات السفر بمواقع الطيران بس هي طلعت لي حالها من حال منافسيها.
بتلف فوق دبي لف لحين م يفضى المدرج. ولويعني لو نزلت بعد نص ساعه تكون البوابةقد أغلقت أبوابها.. لوكنت سوبرمان والطائرة سوبرمان وانزلت بموعدها .. هم م راح الحق.
نتعلم ياحبيبي نتعلم من الحياة عبر.

التوقيع  mohammad alajmi
حفظ الله الخليج العربي واهله من كل مكروه
mohammad alajmi غير متواجد حالياً  
8 أعضاء قالوا شكراً لـ mohammad alajmi على المشاركة المفيدة:
***حيران*** (27-02-2017), أبو إبراهيم (27-02-2017), محمد احمد عسيري (27-02-2017), B773 (06-03-2017), FlyingWings (27-02-2017), Nayef028 (27-02-2017), pakhet (27-02-2017), saadabdelmohsen (26-02-2017)