قديم 10-05-2011, 07:49 AM  
  مشاركة [ 16 ]
الصورة الرمزية إنسان ذوق
إنسان ذوق إنسان ذوق غير متواجد حالياً

VIP MEMBER

شكر غيره: 366
تم شكره 348 مرة في 203 مشاركة
إنسان ذوق يستحق الثقة والتقديرإنسان ذوق يستحق الثقة والتقديرإنسان ذوق يستحق الثقة والتقديرإنسان ذوق يستحق الثقة والتقديرإنسان ذوق يستحق الثقة والتقديرإنسان ذوق يستحق الثقة والتقديرإنسان ذوق يستحق الثقة والتقديرإنسان ذوق يستحق الثقة والتقديرإنسان ذوق يستحق الثقة والتقديرإنسان ذوق يستحق الثقة والتقديرإنسان ذوق يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى إنسان ذوق
إنسان ذوق إنسان ذوق غير متواجد حالياً

VIP MEMBER

الصورة الرمزية إنسان ذوق

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 366
تم شكره 348 مرة في 203 مشاركة
إنسان ذوق يستحق الثقة والتقديرإنسان ذوق يستحق الثقة والتقديرإنسان ذوق يستحق الثقة والتقديرإنسان ذوق يستحق الثقة والتقديرإنسان ذوق يستحق الثقة والتقديرإنسان ذوق يستحق الثقة والتقديرإنسان ذوق يستحق الثقة والتقديرإنسان ذوق يستحق الثقة والتقديرإنسان ذوق يستحق الثقة والتقديرإنسان ذوق يستحق الثقة والتقديرإنسان ذوق يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى إنسان ذوق
افتراضي رد: من امريكا .. وش افضل خطوط؟

مشكوور ما قصرت

اختيار الطيارة ما بكون بكيفي لووول .. انا بكلم المكتب وهو الا بشوف لي الحجز!

البريتش شنطة واحد للمسافر ما تنفع طبعا!

الاماراتيه ترفيه وترفيه وترفيه .. سألت الف مرة وش الترفيه الي بيكون مختلف عن البقية ما لقيت جواب؟!!!!!
وش الترفيه الا تتميز به؟؟ ياليت الي جربو الاماراتية يخبرونا وش الترفيه المختلف المقصود به؟؟

قواكم الرحمن

أختي

على حسب كلام الأخ kuwaity_pilot

إن طيران الإمارات هي الطيران الخليجي الوحيد اللي تروح لشيكاغو (( شيكي مع طيران الإتحاد يمكن تروح لشيكاغو بعد ))

بعدين طيران الإمارات طيران فخم وحلو وخصوصاً بتكون لك تجربة لا مثيل لها على طراز 380

يعني من ناحية المقاعد أعتقد والله أعلم اوكي والترفيه والخدمات على متن الطائرة بتكون فله

أنا أنصحك فيها ولا البريتيش صرآحه بحكم إنها طيران عربي أولاً وترانزيت في دبي أفضل .

وإذا عندك مشكلة في فترة الترانزيت من دبي إلى الدمام فمطار دبي راح ينسيك هالفترة .
التوقيع  إنسان ذوق

غرفة نوم في مطار حمد الدولي مطلة على السوق الحرة
إنسان ذوق غير متواجد حالياً