قديم 22-02-2011, 12:14 AM  
  مشاركة [ 1158 ]
الصورة الرمزية الحـربـي
الحـربـي الحـربـي غير متواجد حالياً
مـراقـب جـوي...( ان شاء الله )

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الحـربـي يستحق الثقة والتقديرالحـربـي يستحق الثقة والتقديرالحـربـي يستحق الثقة والتقديرالحـربـي يستحق الثقة والتقديرالحـربـي يستحق الثقة والتقديرالحـربـي يستحق الثقة والتقديرالحـربـي يستحق الثقة والتقديرالحـربـي يستحق الثقة والتقديرالحـربـي يستحق الثقة والتقديرالحـربـي يستحق الثقة والتقديرالحـربـي يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الحـربـي
الحـربـي الحـربـي غير متواجد حالياً
مـراقـب جـوي...( ان شاء الله )

الصورة الرمزية الحـربـي

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الحـربـي يستحق الثقة والتقديرالحـربـي يستحق الثقة والتقديرالحـربـي يستحق الثقة والتقديرالحـربـي يستحق الثقة والتقديرالحـربـي يستحق الثقة والتقديرالحـربـي يستحق الثقة والتقديرالحـربـي يستحق الثقة والتقديرالحـربـي يستحق الثقة والتقديرالحـربـي يستحق الثقة والتقديرالحـربـي يستحق الثقة والتقديرالحـربـي يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الحـربـي
افتراضي رد: فتح باب القبول للمرحلة الثانية من برنامج الابتعاث لنيوزيلندا لدراسة تخصص المراقبة الجوية لعام 1432هـ

الله يسهل عليك اخوي عمرو وان شاء الله تكون معنا بالبعثه لأنك مثال مميز للتعاون بين الناس ...وتذكر (من فرج على مسلم كربه ،،فرج الله عنه كربه من كرب يوم القيامة ) وهذا الحديث يكفيك انك ساعدت اخوانك حتى لو ماانقبلت .. بس اعيد واكرر ان شاء الله تبيض الوجه ..وعلى فكره انا اختباري يوم الاحد 27 يعني معك وياليت اي واحد من الشباب معنا في نفس اليوم يقولي علشان نرتب اوضاعنا ...
تحياتي ..ابوعبدالله / راعي الكامري - الدمام

يا غالي لو بغيت اي شي لا يردك الا لسانك ولا تفكر انك بتعبني بلعكس والله اني انبسط اذا خدمة اي شخص بأي خدمة انا قادر عليها وانا من مكة ومستعد اطلع جدة بيوم الاختبار حتى لو ما كان لي نصيب
واخدمك واخدم اي شخص ...الكلام لجميع الاعضاء والزوار كذالك
وهذا رقم الجوال ...0553759838

تحياتي للكل...اخوكم ومحبكم عمرو الاحمدي
التوقيع  الحـربـي
يـــارب اكــون مـن الـمـقـبـولـيـن فـي الـبـعـثـة...
الحـربـي غير متواجد حالياً