قديم 16-02-2016, 08:12 AM  
  مشاركة [ 39 ]
الصورة الرمزية faisol
faisol faisol غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران

شكر غيره: 11
تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة
faisol مازال في بداية الطريق
faisol faisol غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران

الصورة الرمزية faisol

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 11
تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة
faisol مازال في بداية الطريق
افتراضي رد: تجمع المقبولين لبرنامج اعضاء طاقم الخدمه الجويه2016

سلام عليكم اخويا فيصل مع احترامي الشديد لك معلوماتك مغلوطه كانك ما اختبرت معانا ابدا 100 سوال 5خيارات في 75 دقيقةوماذكرت عدد الخيارات وبالنسبة لمعلومة اختبار ((مستوى ثانوية كفاية))جيب طالب ثانوية خليه يحل هذا الاختبار لو قدر سلم عليا الثانويات عندنا كل دراساتهم مستوى ثاني تقولي مستوى ثانوية كفاية اهدى علينا نحنا في السوشل ميديا وفي وضع الكل يبغى يعرف الصح وخصيصا الموضوع ييتعلق باختبار الاختبار بمستوى جامعي يبغالوا تركيز وانتباه وتجهيز الي ما عندوا معلومات عن الاختبار بعد كلامك ما راح يعملوا حساب دام انوا بمستوى ثانوي والوقت ما يكفي اصلن لاختبار اليوم كان اختباري وبصراحة الاختبار ما يستهان فيه ابدن ذي ما انتا بتقوول الا لو كنت ((اوباما)) ولا ((جون كيري)) ولا ((بل كلينتون)) هذا شي ثاني عشان تستسهل الاختبار لدي الدرجة انا في قلب القاعة افتكرتك وقلت في نفسي شوف يقول مستوى ثانوي في الثانوية عندهم اختباراللغة الانجليزية 5 اختيارات اتحداك واراهنك على كده فمعليش بلاشي معلومات مغلوطه منتى متاكد منها لا تضيعنا معاك بالمعلومات ذي كده والمثل يقول ((قل خير او اصمت)) وبلاشي شغل البلبله الاعلامية

و الله كلامك كله مزبوط بس هي كلمة وحدة اللي اكلت معايا
(بلبلة اعلاميه ) ههههههههههههه يا رجل شايفني طالع في الثامنه مع بارود
و ايش شغلة ما قلت انه ٥ اختيارات دي كمان بتفرق مع اي احد لما يجي يذاكر و لا كيف ؟
انت قد اختبرت TOFEL , ILETS اختبرهم و قارن بينهم و بين الاختبار حق الخطوط
الحاصل ما اقول غير زمان عن المنتديات ههههههههههههههههههههههههههههه
faisol غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس