قديم 11-07-2009, 03:44 PM  
  مشاركة [ 12 ]
KAC100 KAC100 غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
KAC100 يستحق الثقة والتقديرKAC100 يستحق الثقة والتقديرKAC100 يستحق الثقة والتقديرKAC100 يستحق الثقة والتقديرKAC100 يستحق الثقة والتقديرKAC100 يستحق الثقة والتقديرKAC100 يستحق الثقة والتقديرKAC100 يستحق الثقة والتقديرKAC100 يستحق الثقة والتقديرKAC100 يستحق الثقة والتقديرKAC100 يستحق الثقة والتقدير
KAC100 KAC100 غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
KAC100 يستحق الثقة والتقديرKAC100 يستحق الثقة والتقديرKAC100 يستحق الثقة والتقديرKAC100 يستحق الثقة والتقديرKAC100 يستحق الثقة والتقديرKAC100 يستحق الثقة والتقديرKAC100 يستحق الثقة والتقديرKAC100 يستحق الثقة والتقديرKAC100 يستحق الثقة والتقديرKAC100 يستحق الثقة والتقديرKAC100 يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: اخر تحديث بالكبينه وثروتل متحرك

ماشاء الله عليك مبدع اكدتلي ان المجتمع السعودي في نوابغ وعندنا ناس شاطرة ويمديها تتفوق في الابتكارات بس انا ابي اسألك هذي الكبينة تبع السيميوليتر المعاهد ولا لا لأنه في ليفل للمحاكيات وتختلف انواعها صح وهذا النوع منزلي ولا تبع المعاهد وغالي السعر صح

اشكرك اخي الكريم على هذه الكلمات الرائعه وجزاك الله الف خير ، اخي الكريم انا من الكويت وكلي شرف ان اكون عربي سواء من الكويت او السعودية فكلنا اخوة متحابين ، اخي الكريم هذا ليس سيميليتر للمعاهد ولكن لو توفرت الامكانيات ممكن ان نعمل سيميليتر معترف به من قبل JAR وهي Joint Aviation Requirements انا لدي بعض الاجهزة بالكبينه المصادق عليها على دراسة ppl و atpl وتكلفة الكبينه كامله معترف بها بهذا النظام تقريبا ليس بأقل من 120 الف دولار واما اذا كنت تريدها متحركه تقريبا 200 الف دولار ولكن بإمكاننا ان نعمل كبينه بنفس المعدات وبنفس الوظائف ونطبق شروط النظام لكي نملك على كبينه معترف بها كامله انا اضمن لك انشاء الله تكون التكلفه بأقل بكثير حوالي 60 بالمئة وانا مع اصدقائي بالدفجن الكويتي بصدد عمل كبينه للايرباص 320 ومن ضمنهم اخي الكريم بدر الرندي وسنطبق مواصفات المعترف بها كاملة ولكن تأجل الموضوع الى فتره بسيطه وذلك لضروف المكان الذي سيقام عليه بناء الكوكبيت وقمت بدراسة الموضوع جيدا وحصر التكاليف المقررة لبناء الكبينة اما من ناحية الكبينه التي املكها ممكن طبعا ان تستفيد منها كواقعية لاني قمت بدراسة كامله لـطائرة 737NG فقمت جاهدا ان تعمل لدي كل الوظائف بنفس الطريقه بالظبط ماعدا بعض الاجهزة وقائم بتحديثها.

اخوك ابومشاري
KAC100 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس