قديم 24-04-2009, 06:43 AM  
  مشاركة [ 3 ]
الصورة الرمزية Sr.Flight Attendant
Sr.Flight Attendant Sr.Flight Attendant غير متواجد حالياً
][ Ahmed Mousa ][
مؤسس
الضيافة الجوية وسلامة المقصورة

شكر غيره: 0
تم شكره 59 مرة في 28 مشاركة
Sr.Flight Attendant يستحق الثقة والتقديرSr.Flight Attendant يستحق الثقة والتقديرSr.Flight Attendant يستحق الثقة والتقديرSr.Flight Attendant يستحق الثقة والتقديرSr.Flight Attendant يستحق الثقة والتقديرSr.Flight Attendant يستحق الثقة والتقديرSr.Flight Attendant يستحق الثقة والتقديرSr.Flight Attendant يستحق الثقة والتقديرSr.Flight Attendant يستحق الثقة والتقديرSr.Flight Attendant يستحق الثقة والتقديرSr.Flight Attendant يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Sr.Flight Attendant
Sr.Flight Attendant Sr.Flight Attendant غير متواجد حالياً
][ Ahmed Mousa ][
مؤسس
الضيافة الجوية وسلامة المقصورة

الصورة الرمزية Sr.Flight Attendant

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 59 مرة في 28 مشاركة
Sr.Flight Attendant يستحق الثقة والتقديرSr.Flight Attendant يستحق الثقة والتقديرSr.Flight Attendant يستحق الثقة والتقديرSr.Flight Attendant يستحق الثقة والتقديرSr.Flight Attendant يستحق الثقة والتقديرSr.Flight Attendant يستحق الثقة والتقديرSr.Flight Attendant يستحق الثقة والتقديرSr.Flight Attendant يستحق الثقة والتقديرSr.Flight Attendant يستحق الثقة والتقديرSr.Flight Attendant يستحق الثقة والتقديرSr.Flight Attendant يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Sr.Flight Attendant
افتراضي رد: تقرير رحلتي لمانشستر ولندن عبر جنيف

لمهم بعد طول الطريق وكذا وقفة في الطريقة وكم ريد بول وصلنا اخيرا البيت وانا في قمة الانهاك
وجلسنا شوية ونظبط المعسل انا وابو عابد وبعد ماعسلنا قام يحضر الاكل ترى عبدالله والله طباخ ياشباب وياحظ اللي

بيروح عنده وياحظ جارته البريطانية وياحظ مين يعيش معه كل يوم طبخة غير شكل واكلة غير شكل ماشالله عليه
فكان نصيبنا من العشا يوم الجمعة لحم مضغوط او مبخر بالطريقة المغربية
وهذي صورة الاكل مافتكرت الا بعد ماحطيت يدي في النعمة قمت اصور

والى هنا ينتهي تقرير يوم الجمعة 17 ابريل 2009 واروح اديييييها النومة
واقوم على الساعة 1 الظهر وادق على عبدالله وهو نايم قلتلو عبدالله تراني نسيت منشفتي كيف اتروش :$ قلي والله

مالك الا مناديل ورق حق المطبخ ترى تجفف مظبوط
قلتلو من جدك انت ؟؟ قال اي والله اما منشفتي يحرم ماتحطها على جلدك ههههههههههههه قلتلو امرنا لله
وادخل اتروش واتنشف بالطريقة اياها بالمناديل حق المطبخ ههههههههههههه
واطلع والبس واشغل لابتوبي قبل كل شي

وادخل المطبخ جوعان والاقي ابو عابد مسويلنا طعمية ماشالله عليه
قلت حلو حلو

وهنا يحضر الطحينة

وهنا يقليها

بعد القلي

وهنا على السفرة

وبعد مادقينا العيشة قلتلو يالله مشينا نشتري منشفة قال يالله والبس انا واياه ونطلع وهذي صورة للشارع قدام بيت ابو
عابد

ورحنا لمحلات M&S واطقلي منشفة بـ 5 باوند خربت عليا الميزانية ههههههههههه

وبعد كدا كعادتي انا وابو عابد لازم من معسل العصرية ولا من غيره اليوم يعتبر ناقص طبعا
ونروح على محل المعسل المعتاد ولحد يسألني فين مكانه عشان الاماكن هذي ماحب اخذ ذنوب احد فيها المهم هذي الصورة

وبعد مادقينا معسلنا وطابت معانا قلتلو يالله مشينا نشتري شوكلاتة للحبايب قال مشينا
وهذي الصورة واحنا ماشيين جمب الهايد بارك على يميننا وقدام يجي ادجوارد رود او شارع العرب

وهذي صورة للشوكلاتات قضيت ب 122 باوند حوالي 720 ريال

وبينما احنا نتسوق والاقي في محل الخضار حبة فلفل تشيلي طولها مترين خخخخخخخ تكفيك شهر في كل انواع الطبخ
ههههههههههه

[IMG][/IMG]

المهم وبعد ماخلصنا رجعنا البيت شوية وقال عبدالله يالله نروح نمتشى شوية قلتلو مشينا
طبعا انا وعبدالله من النوع البيتوتي اللي مانحب نطلع كثير طالما فيه نت ومعسل مستعدين نجلس في تندحة هههههههه
وطلعنا على ساحة البيكاديللي وكانت فلة ناس رايحة وناس جاية وصورت فيديو بس ليا يومين كل ماارفع الفيديو يصير

خطأ ويتلغي

بعد كدا جينا راجعين البيت وقال عبدالله اليوم بعشيك جمبري وعيش بجبنة الموزاريلا قلت حلو الله لايحرمني منك
ورجعنا البيت وفي هذي الاثناء ( بينما واثناء اخلص علينا واهرج جداوي يبو الشباب )
المهم عبدالله دخل المطبخ يسوي الطبخة وانا اسوي المعسل حقي هههههههههههههههه
وهنا راح تعرفو كيف انا احب اتفنن في التصوير بعدين بتعرفو ههههههههههه

وهنا بتعرفو اني فنان تصوير خخخخخ

وهنا السفرة الخاصة بيوم السبت

التوقيع  Sr.Flight Attendant

لايسمح بنقل او نسخ مواضيعي والاستفادة منها تجارياً بأي حال من الاحوال
Sr.Flight Attendant غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس