قديم 26-11-2010, 12:02 AM  
  مشاركة [ 17 ]
F A L C O N - F16 F A L C O N - F16 غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
F A L C O N - F16 مازال في بداية الطريق
F A L C O N - F16 F A L C O N - F16 غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
F A L C O N - F16 مازال في بداية الطريق
افتراضي رد: [ناقش] موضوع البطالة بعد الحصول على الرخص

و الله الموضوع شيق و شكرا لك اخي علي هذا الطرح الجميل..
انا طبيب اسنان و حاليا ادرس الطيران و ممكن اقول ان الوظيفه غير مضمونه ليس بمجال الطيران فحسب و لكن بالعديد من المهن الاخرى..فبعد تخرجي من الجامعه و بعد 6 سنوات من الدراسه و التدريب و جدت صعوبه بالتوظيف مما اضطرني الي الجوء الي الواسطه و المعارف..بالنسبه للطيران فحسب اصدقائي الطيارين في معظم الخطوط الجويه..التركيز على ساعات الطيران عند التوظيف فكلما زادت ساعاتك كلما حصلت على فرصه اعلى..من الجيد العمل كمدرب مع ان شركات الطيران تفضل ساعات الجت. و لكن الاهم هو عدم الجلوس بالمنزل و انتظار الوظيفه..اعمل كمدرب..شركه طيران صغيره..اعمل تايب راتنغ..حاول ببلدك..بالدول المجاوره..لم تستطع اذهب بعيدا و حاول..اهم شيء ان لا تتوقف..
اما عن راي بدراسه الجامعه فاذا وجدت لديك الرغبه لدراسه مجال اخر غير الطيران فلا مانع...اما من غير رغبه كحالتي انا فسوف تجد نفسك انك خسرت العديد من السنوات بالدراسه الجامعيه بلا جدوى. ضع الرغبه و الدافع قبل ان تقدم على اي عمل..و توكل على الله رب العالمين

اشكر لك مروورك الاكثر من رااائع انا الان في طب الاسناان لكن الحمد لله الرغبة موجودة وش اسوي زي منت عارف تكاليف الدراسة موووت وانا اموت في شي اسمه طيراان دعواتك بس (ياليت تخبرنا عن اوضاع السنووات الاخيره في طب الاسنان)
F A L C O N - F16 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس