قديم 26-09-2011, 01:44 PM  
  مشاركة [ 2 ]
الصورة الرمزية العدول زريبة
العدول زريبة العدول زريبة غير متواجد حالياً
. . خبير . .
العمليات الارضية والترحيل الجوي

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
العدول زريبة يستحق الثقة والتقديرالعدول زريبة يستحق الثقة والتقديرالعدول زريبة يستحق الثقة والتقديرالعدول زريبة يستحق الثقة والتقديرالعدول زريبة يستحق الثقة والتقديرالعدول زريبة يستحق الثقة والتقديرالعدول زريبة يستحق الثقة والتقديرالعدول زريبة يستحق الثقة والتقديرالعدول زريبة يستحق الثقة والتقديرالعدول زريبة يستحق الثقة والتقديرالعدول زريبة يستحق الثقة والتقدير
العدول زريبة العدول زريبة غير متواجد حالياً
. . خبير . .
العمليات الارضية والترحيل الجوي

الصورة الرمزية العدول زريبة

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
العدول زريبة يستحق الثقة والتقديرالعدول زريبة يستحق الثقة والتقديرالعدول زريبة يستحق الثقة والتقديرالعدول زريبة يستحق الثقة والتقديرالعدول زريبة يستحق الثقة والتقديرالعدول زريبة يستحق الثقة والتقديرالعدول زريبة يستحق الثقة والتقديرالعدول زريبة يستحق الثقة والتقديرالعدول زريبة يستحق الثقة والتقديرالعدول زريبة يستحق الثقة والتقديرالعدول زريبة يستحق الثقة والتقدير

بالنسبة لي سؤالك حسب مانعلمـ ..

أولا من المفترض تكون عندك خبرة لعدة سنوات كافية في مجال الطيران لكي تصبح مدرس مثلا في كورس ’’ ترحيل جوي ’’ يعني تون مهندس طيران تكون مرحل جوي قديم تكون تشتغل ف الطقس أو لأرصاد يعني شخصية عارفة شن معنى الطيران تانيا الكورس فيه أكثر من 10 مواد .. يعني وقت تجي تعطي دروس للكورس .. رح تختار المواد لي أنت متخصص فيها أن حيكون معاك قرابة 3 مدرسين غيرك .. وكل مدرس ياخد 2 أو 3 مواد بيدرسها .. يعني .. زي مثلا في زوز مواد متخصصات في قانون الطيران .. في مواد بتحكي على أداء الطائرة في مادة بتحكي على أداء الانسان مادة أخرى بتحكي على الديناميكيا الهوائية وغيرها من المواد لأخرى في الكورس .. ف انت بتاخد 2 او 3 مواد لي عندك فيهم خلفية قوية ورح أدرسهمـ ..

وبعدين تكون معتمد من قبل السلطات الطيران المدني .. مش أي مدرس يجي بيدرس ..

بالنسبة لي سؤالك أخي الكريم أجابتي عليه غير كافية .. جاوبت حسب المعلومة لي عندي وبس وشكراااااااااااااا
العدول زريبة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس