قديم 11-05-2009, 03:04 AM  
  مشاركة [ 30 ]
الصورة الرمزية عبدالله الدغيلبي
عبدالله الدغيلبي عبدالله الدغيلبي غير متواجد حالياً
][ .. مؤسس .. ][
][ ..أقسام الريموت كنترول.. ][

شكر غيره: 0
تم شكره 23 مرة في 16 مشاركة
عبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقدير
عبدالله الدغيلبي عبدالله الدغيلبي غير متواجد حالياً
][ .. مؤسس .. ][
][ ..أقسام الريموت كنترول.. ][

الصورة الرمزية عبدالله الدغيلبي

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 23 مرة في 16 مشاركة
عبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: بناء طائرة BLU BABY للمبتدئين تفضلوا ,,,

الحمد لله بخير ونعمه .

شكرا لك طيب جاتني فكرة :

1-انا دحين زي ما قلتلك غيرت مكان السيرفوين , والسبب في تغيير المكان انو الحديده (حقت السيرفو) {قلتلي انت اسمها اول لكن نسيته}اممممم , قصيره , فالفكره اني اطولها يعني ااخذ حديده ثانيه [ما شاء الله حررييف افكار خخخخخخخخخخخخ] (لكن من فين الاقي ؟؟؟) . هل تعرف حديده مناسبه ؟؟؟؟

2-ولا ما اتعب راسي وادور حدايد , اسوي الطريقه الي انت قلتلي عليها دوبك؟؟؟ ايش رايك ؟؟

3-لكن لمن اشرطط السيرفوين ابغالي اقطع فلين تمر فيله الحديده من الفيوزلج الى الجناح او الردر فهل اقطع ولا لا ؟؟؟

ااسف جدا جدا على كثرة اسئلتي الي تطفش . :) :) :)

تحياتي لكم بالتوفيق والنجاح

لا تقطع الفللين ولا شي ...حط الحديده(البوش رود) في وسط الطياره بس ...علشان وزنها ......وبالنسبه للحديده دور اسياخ مناسبه خفيفه ...او تقدر تستخدم الحديده نفسها وتحاول توزن الطياره ...

طيب لكن هما حطو مكان الرسيرفر عشوائي (كمان ما ثبتوه في الفلين)يعني ما لي مكان محدد في المخطط .

انظر الصوره الي في الرابط لو سمحت :

https://www.rcgroups.com/forums/attac...mentid=1308146

ايش راايك يا معلم ؟؟؟

تحياتي لكم بالتوفيق و النجاح

هذا هو الكلام اللي قلته لك في الرد السابق ...اذا انت تعرف مكان مركز الجاذبيه ...مسبقا....تقدر تلعب في اماكن الأشياء ..بطريقتك ...مثال :

لو انا عندي 2 سيرفو في الخلف ..وزنهم 20 غراام ...ورسيفر وزنه 15 غرام ...في الأمام ...

لو ابي اقدر ابدل اماكنهم ...واعوض النقص الزائد ..في الأمام او في الخلف ..بتحريك البطاريه ...مثلاً ...

ببساطه ...اذا انت ماتقدر تغير اماكن السيرفوهات ...بسبب البوش رود ..

غير مكاان البطاريه والرسيفر ...حتى تتوازن الطائره ....

بس تأكد قبل تثبيت السيرفوهات .... انه الوضع سليم ,,بالنسبه لوزنيه الطائره في مركزها ..
التوقيع  عبدالله الدغيلبي
رجاء من الأخوان
لم يسبق لي البيع لآي غرض من اغراض الطيران اللاسلكي ابداً ..هذه قناعتي الخاصه وليس تقليل من شان اخواننا الأخرين فلهم كل التقدير انا هاوي فقط ارجو عدم الأحراج ...
عبدالله الدغيلبي غير متواجد حالياً