قديم 02-03-2009, 12:38 AM  
  مشاركة [ 18 ]
الصورة الرمزية Abu Bakr
Abu Bakr Abu Bakr غير متواجد حالياً
Flight Instructor
][.. كبار الشخصيات ..][

شكر غيره: 5
تم شكره 23 مرة في 14 مشاركة
Abu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

Abu Bakr Abu Bakr غير متواجد حالياً
Flight Instructor
][.. كبار الشخصيات ..][

الصورة الرمزية Abu Bakr

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 5
تم شكره 23 مرة في 14 مشاركة
Abu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: إلى الطلاب الذين سيذهبون إلى كندا . أقدم لكم بعض المساعدة.(((تفضلوا بالدخول)))

مشكور أخوي أبوبكر

ويعطيك ألف عافية
بدأت أفكر جدياً بكندا
لاجل رخصة الـ PPL مبدئياً لأني موظف وما عندي ذاك الوقت لباقي الرخص
فياليت تستفسر لي عن أقل فترة للدراسة بـ و بدون الـ Ground School اذا جيتهم جاهز للاختبارالنظري

أشكرك مقدماً
و آسف على الاطالة

يا هلا بيك أخي الكريم ..
تقدر أنت تتفق مع الكلية يلي بدك تدرس فيها بمعنى :
إذا بدك تاخذ الرخصة (ppl) بدون جراوند سكول فهذا ممكن ويكون هذا إتفاقك مع الكلية يعني هم بيقولو لك على تاريخ الإختبار مثلآ وأنت تجي وتعمل الفحص الطبي وتختبر وإنت وحظك .

أو إذا بدك تاخذ الجراوند السكول فا المدة بتكون شهرين تقريبآ أو أزود بكم اسبوع . وتقدر تختصر الوقت أيضآ بإتفاق مع الكلية بحيث يعملو لك برنامج مكثف تخلص بسرعة
لأني سمعت من أصحابي الموظفين مثلك إنهم راسلو كليات وقالو لهم نعطيكم الرخص الثلاثة بثلاث أشهر
كل شي ممكن أخي الكريم أنت اختار الكلية المناسبة لك من حيث الاسعار والأمور الأخرى وأنت تسألهم عن يلي بدك ياه
وإذا بدك تاخذ الرخص الباقية فيستحسن إنك تاخذ الجراوند السكول لأنو رح يكون صعب عليك كثير إذا دخلت الإختبار على طول بس إن شاء الله تكون متفوق وممتاز بهذا المجال .

ونصيحة مني أن لا تدفع رسوم الطيران للكلية الكامل الشامل كل الرخص في حال إنك درست معهم بإنتظام . من الأفضل أن تدفع ثمن كل رخصة لوحدها من أجل أن تتفادى الغش والإحتيال من بعض الكليات الي كل همها الفلوس مو التعليم

سعر الرخصة ppl تتراوح بين 7500 إلى 10000$
وكن على علم أن الطالب يقدر يخفف مصروف الدراسة حسب خبرته وعلمه
أتمنى لك كل التوفيق عزيزي
تحياتي لك
أبوبكر
Abu Bakr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس