الموضوع: Jetcat
قديم 02-07-2015, 03:18 AM  
  مشاركة [ 8 ]
عمر121 عمر121 غير متواجد حالياً
مساعد طيار

شكر غيره: 3
تم شكره 10 مرة في 9 مشاركة
عمر121 is infamous around these partsعمر121 is infamous around these partsعمر121 is infamous around these parts
عمر121 عمر121 غير متواجد حالياً
مساعد طيار

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 3
تم شكره 10 مرة في 9 مشاركة
عمر121 is infamous around these partsعمر121 is infamous around these partsعمر121 is infamous around these parts
افتراضي رد: Jetcat

السلام عليكم ورحمة الله

بخصوص المراسلات على الخاص راسل الإدارة الأخ الدغيلبي أو الأخوان مشرفي المنتدى أنا ما عندي صلاحيات في المنتدى لأني مجرد مراسل للمنتدى

بخصوص التوربين سامحني خبرتي فيه صفر تقريبا وحتى لو دورت لك في المنتديات والمواقع الأجنبية ما راح أفهم منها شي لأنها بتتكلم عن موضوع ما قد جربته أو تعاملت معاه

بما إنك في الإمارات شوف المحلات اللي عندكم كثير ما شاء الله ممكن أحد فيها يقدر يساعدك في تركيب وتجهيز هذه الطائرة مع إني أكرر نصحي لك خليها على جنب لين تتعلم تطير أول شي وبعد ما تتعلم الأساسيات الخاصة بالطيران بشكل وعام وكيفية عمل هذه الأجزاء مع بعضها وتفهم موضوع التوربين كيف يشتغل وعلى أي أساس تتركب المحركات وتتوصل بالغاز والأمور الدقيقة الخاصة بالتوربين توكل على الله وجرب. أنا لي في الهواية فترة وما قد شفت إلا واحد فقط يطير طيارة تعمل بالتوربين ومعاه كانوا أربعة فاهمين في الهواية هذه أكثر مني ومن غيري من الهواة يساعدوه منهم إثنين كانوا شايلين طفايات حريق وهذا فقط لتشغيل الطائرة والمحرك. وبعدما طيرها صاحبها كانت سرعتها وبدون مبالغة أسرع من أي جت تعمل بالكهرباء (قبل فترة حضرت قياس سرعة طائرة جت وكانت أكثر من 200كم في الساعة مقارنة بسرعة التوربين كأنها واقفة) ولما أخطئ خطأ بسيط في إنزالها على المدرج تحطمت وولعت فيها النار وبعد إطفائها ما بقى منها شيء تقريبا (كانت خزاناتها شبه فارغة وقت الكراش)

شوف الرابط أدناه يمكن تغير رأيك وتنتظر لين تكون عندك الخبرة الكافية لجهيز وتطيير طائرة من هذا النوع

بالتوفيق إن شاء الله

والله أش أسم المحلات هناك عندنا

لو في عندكم في جده قلي الآن انا في جده عشان بروح مكه

أما عشان موضوع التجربه ودي أخد هذي المغامرة

عندي سؤال في السرعه المحرك

P200 // كم توصل سرعة في الساعة يعني 120 أو 150 أو 200

و
P300// كمان كم توصل السرعه

أنا مابدي سرعة المروحه يعني كم تلف بدي السرعة لمه أركبه في الطيارة كم سرعتها تسير

بما أنه أقوياء هذول المحركات أنا جبت أنواعها من عند شركة Jetman

عمر121 غير متواجد حالياً