قديم 25-09-2010, 02:52 AM  
  مشاركة [ 21 ]
الصورة الرمزية الكابتن القطري
الكابتن القطري الكابتن القطري غير متواجد حالياً

VIP MEMBER

شكر غيره: 224
تم شكره 148 مرة في 83 مشاركة
الكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

الكابتن القطري الكابتن القطري غير متواجد حالياً

VIP MEMBER

الصورة الرمزية الكابتن القطري

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 224
تم شكره 148 مرة في 83 مشاركة
الكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: هل وظيفة الطيار لها مستقبل ؟؟؟ كثيراً ما حطمني هذا الموضوع - أفيدوني

أخي العزيز أنت مصعب الموضوع على نفسك بشكل كبير فعليك أن تفعل ماتريد وما تقتنع به يعني إذا أنت شايف أنك لن تجد فرصتك فهذا شئ يرجع لمؤهلاتك فكل ما زودت ساعات طيرانك وكنت لائق ستقبل بنسبه كبيره جدا وبالنسبة للأمراض وهذه التفكيرات فلا تضعها في بالك لأن : قل لا يصيبنا إلا ما كتب الله لنا : وأحسن حل هو الحل الذي طرحته عليك في الرد الأول

والله ولي التوفيق ...

أخوي المسألة مش مسألة تصعيب ومؤهلاتي الحمد لله أنا عارف قدراتي

بس الموضوع هو أني ما أغامر وفي الأخير أتعب في حياتي وأتبهدل

أنا كطالب مستحيل أقدم على خطوة قبل لا أرسم مستقبلي عليها

طبيعي الواحد يخاف من المستقبل وأنا ما أفكر في هذا الزمن أفكر في المستقبل

كيف راح يكون وضعي ماهي شهادتي عرفت بس هذه هي المسألة ، ونصيحتك

صدقني قاعد أفكر فيها .
التوقيع  الكابتن القطري
الكابتن القطري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس