قديم 25-05-2012, 08:12 PM  
  مشاركة [ 10 ]
الصورة الرمزية إنسان ذوق
إنسان ذوق إنسان ذوق غير متواجد حالياً

VIP MEMBER

شكر غيره: 366
تم شكره 348 مرة في 203 مشاركة
إنسان ذوق يستحق الثقة والتقديرإنسان ذوق يستحق الثقة والتقديرإنسان ذوق يستحق الثقة والتقديرإنسان ذوق يستحق الثقة والتقديرإنسان ذوق يستحق الثقة والتقديرإنسان ذوق يستحق الثقة والتقديرإنسان ذوق يستحق الثقة والتقديرإنسان ذوق يستحق الثقة والتقديرإنسان ذوق يستحق الثقة والتقديرإنسان ذوق يستحق الثقة والتقديرإنسان ذوق يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى إنسان ذوق
إنسان ذوق إنسان ذوق غير متواجد حالياً

VIP MEMBER

الصورة الرمزية إنسان ذوق

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 366
تم شكره 348 مرة في 203 مشاركة
إنسان ذوق يستحق الثقة والتقديرإنسان ذوق يستحق الثقة والتقديرإنسان ذوق يستحق الثقة والتقديرإنسان ذوق يستحق الثقة والتقديرإنسان ذوق يستحق الثقة والتقديرإنسان ذوق يستحق الثقة والتقديرإنسان ذوق يستحق الثقة والتقديرإنسان ذوق يستحق الثقة والتقديرإنسان ذوق يستحق الثقة والتقديرإنسان ذوق يستحق الثقة والتقديرإنسان ذوق يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى إنسان ذوق

أهلا وسهلا أخي الزعابي
أعلم تماما سعة مطار دبي الحالي من غير مطار آل مكتوم وإنه لحاله أكثر سعة من مطار الدوحة الجديد.

وهذا شئ لا نقاش فيه وسبق إن ذكرت ذلك للعضو المحترم إماراتي ، ولكن يا أخي العزيز أنا قلت قد يسرق مطار الدوحة الجديد المسافرين مستقبلا بعد افتتاحه لعدة عوامل منها :-
أرجوك ركز في كلامي وانظر بعقلك لا بقلبك :
1) مطار الدوحة الجديد يستوعب عدد غير محدد من الرحلات وسيصل لأكثر من طاقته الإستيعابية بعد التوسعة.
2) شركات الطيران العالمية الأخرى في انتظار مطار الدوحة الجديد الأمر اللي راح يساهم في تدفق أعداد المسافرين بكثرة عن ذي قبل.
3) كثرة وجهات القطرية اللي راح تتجاوز عدد وجهات طيران الإمارات ابتداءا من نهاية العام الحالي وفي تزايد مستقبلا .

يا أخي أنت اقتصرت النمو في البنية التحتية السياحية فقط !!!! وهذا أنا أشهد به في دبي حاليا بدون أدنى شك.

وكأنك تظن أن المسافرين كلهم سواح !!!
يوجد هناك اقتصاد وتعليم وصحة ورياضة وغيرها ، مع الرغم أن الدوحة تشهد الآن طفرة سياحية قادمة وأنا أضمن لك أن تتجاوز دبي خلال 2020 أي بعد 8 سنوات من الآن.

يارجل قطر صنفت أكثر دولة نموا في العالم لعام 2011 وتجاوزت بذلك نمو الصين وستتجاوز قطر اقتصاد الإمارات ككل لعام 2015 وأنت تقول دبي !!

أنا لو أقول لك أرقام عقود المشاريع الجارية الآن في الدوحة لصعقت ، أمس الخميس فقط بتاريخ 24/05/2012 تم عقد مشروعين ب 13 مليار في معرض سيتي سكيب العقاري في الدوحة ومجمع مارينا مول ب مليار و700 مليون في مارينا الوسيل الجديد وهذا عقود بسيطة بالنسبة للمشاريع السابقة والقادمة .

يشهد الله أخي الزعابي أنني لا أحب اسلوب التبجح والمديح فأنا أكره ذلك لما يذهب من ماء وجه قائله ، لكن أحب أن أعطي كل ذي حقه ولو على نفسي .

كما أني أستغرب تضخيم المسألة لتفسيري محاولة إستعجال افتتاح مطار آل مكتوم حتى لا تفقد دبي بريقها كمقر ترانزيت إقليمي للحد من خطورة وبزوغ نجم مطار الدوحة الجديد .

المعذره ع الإطاله أخي الفاضل
التوقيع  إنسان ذوق

غرفة نوم في مطار حمد الدولي مطلة على السوق الحرة
إنسان ذوق غير متواجد حالياً