قديم 17-11-2008, 01:03 PM  
  مشاركة [ 10 ]
الصورة الرمزية سنة اولى سياحة
سنة اولى سياحة سنة اولى سياحة غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
سنة اولى سياحة يستحق الثقة والتقديرسنة اولى سياحة يستحق الثقة والتقديرسنة اولى سياحة يستحق الثقة والتقديرسنة اولى سياحة يستحق الثقة والتقديرسنة اولى سياحة يستحق الثقة والتقديرسنة اولى سياحة يستحق الثقة والتقديرسنة اولى سياحة يستحق الثقة والتقديرسنة اولى سياحة يستحق الثقة والتقديرسنة اولى سياحة يستحق الثقة والتقديرسنة اولى سياحة يستحق الثقة والتقديرسنة اولى سياحة يستحق الثقة والتقدير
سنة اولى سياحة سنة اولى سياحة غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى

الصورة الرمزية سنة اولى سياحة

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
سنة اولى سياحة يستحق الثقة والتقديرسنة اولى سياحة يستحق الثقة والتقديرسنة اولى سياحة يستحق الثقة والتقديرسنة اولى سياحة يستحق الثقة والتقديرسنة اولى سياحة يستحق الثقة والتقديرسنة اولى سياحة يستحق الثقة والتقديرسنة اولى سياحة يستحق الثقة والتقديرسنة اولى سياحة يستحق الثقة والتقديرسنة اولى سياحة يستحق الثقة والتقديرسنة اولى سياحة يستحق الثقة والتقديرسنة اولى سياحة يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: سـؤال لـلـشـبـاب بـــس ..!!

ههههههههه في تنافس بين البنات والشباب الأيام هذي ,,,,,, انا حاطلب مبلغ معين واروح ادرس طيران بالفلبين او اميركا ههههههههههه حلو هذا السؤال يا بندر بس ليش طرأ على بالك السؤال هذا هههههه

والله تعرف ساعات الواحد يفكر انه يتزوج بس لما يتذكر
المصاريف حقت الزواج يبطل الفكرة مررة

قلت في نفسي لو صار العكس وش راح يصير ,,, بس الواضح ان الشباب على نياتهم ,, اكثر طلباتهم بسيطة ,,
كنت اتوقع يطلبون شي اكبر ,,, لكن هذا دليل ان الشباب مش طماعيين بالمررة >>>>> ايه كثر منها هههههههههههه

وتسلم على المرور الرائع يامتعب
التوقيع  سنة اولى سياحة

سنة اولى سياحة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس