الموضوع: خريطة مطار جدة
قديم 07-03-2011, 04:43 PM  
  مشاركة [ 5 ]
الصورة الرمزية ليث الفوارس
ليث الفوارس ليث الفوارس غير متواجد حالياً
green melody

شكر غيره: 0
تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة
ليث الفوارس يستحق الثقة والتقديرليث الفوارس يستحق الثقة والتقديرليث الفوارس يستحق الثقة والتقديرليث الفوارس يستحق الثقة والتقديرليث الفوارس يستحق الثقة والتقديرليث الفوارس يستحق الثقة والتقديرليث الفوارس يستحق الثقة والتقديرليث الفوارس يستحق الثقة والتقديرليث الفوارس يستحق الثقة والتقديرليث الفوارس يستحق الثقة والتقديرليث الفوارس يستحق الثقة والتقدير
ليث الفوارس ليث الفوارس غير متواجد حالياً
green melody

الصورة الرمزية ليث الفوارس

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة
ليث الفوارس يستحق الثقة والتقديرليث الفوارس يستحق الثقة والتقديرليث الفوارس يستحق الثقة والتقديرليث الفوارس يستحق الثقة والتقديرليث الفوارس يستحق الثقة والتقديرليث الفوارس يستحق الثقة والتقديرليث الفوارس يستحق الثقة والتقديرليث الفوارس يستحق الثقة والتقديرليث الفوارس يستحق الثقة والتقديرليث الفوارس يستحق الثقة والتقديرليث الفوارس يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: خريطة مطار جدة

يكفيني انك استفدت ويمكن الاخ ليث ما يفهم بالطيران معذور مافي مشكله
وبخصوص التشارت لا مش انا اللي مسويه هذا نزل خرائط الملاحة للسعودية وكان قديم وكلامك صحيح اكيد تم تغييرها

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

حرااااااااااااااااااام عليك شلون تقول انا موفاهم بالطيران وانا مصمم سينريات كمان

لووووووولز انا قصدي هذا القسم لصناعات الأعضاء ... التشارت مفروض يكون في قسم الصور ...... بس عادي ممكن احد يحتاجه في التصميم :iconloli::iconloli:
التوقيع  ليث الفوارس

My love
ليث الفوارس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس