قديم 16-04-2010, 02:57 PM  
  مشاركة [ 7 ]
KAC100 KAC100 غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
KAC100 يستحق الثقة والتقديرKAC100 يستحق الثقة والتقديرKAC100 يستحق الثقة والتقديرKAC100 يستحق الثقة والتقديرKAC100 يستحق الثقة والتقديرKAC100 يستحق الثقة والتقديرKAC100 يستحق الثقة والتقديرKAC100 يستحق الثقة والتقديرKAC100 يستحق الثقة والتقديرKAC100 يستحق الثقة والتقديرKAC100 يستحق الثقة والتقدير
KAC100 KAC100 غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
KAC100 يستحق الثقة والتقديرKAC100 يستحق الثقة والتقديرKAC100 يستحق الثقة والتقديرKAC100 يستحق الثقة والتقديرKAC100 يستحق الثقة والتقديرKAC100 يستحق الثقة والتقديرKAC100 يستحق الثقة والتقديرKAC100 يستحق الثقة والتقديرKAC100 يستحق الثقة والتقديرKAC100 يستحق الثقة والتقديرKAC100 يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: هدم الكبينة القديمة وانشاء كبينة جديده ومتطورة

ماشاء الله تبارك الرحمن

والله ثم والله انها شي خيالي بجد

والف مبروك والله والله يعطيك خيرها ويكفيك شرها

بس ممكن اخوي تقولي كم سعرها لاني انا نفسي في b777 ومادري احصل ولا لا وغير كذا هل فيها اعطال يعني اذا فيها عطل ,,اروح اشتري قطع لها من الخارج

وياليت تقولي سعرها بالدولار

واذا الله يسر امري وقدرت اشتريها وادخلها جده

رااح احاول اجيبكم عندي وكل شي عليا طبعا بعد اذنكم

موفقين

اشكرك اخي الكريم لرسالتك واتمنى ان اخدم اعضاء هذا المنتدى الطيب على قدر المستطاع ، بخصوص استفسارك عن السعر اخي الكريم انا اعجز عن الرد لهذا السؤال لان الكثير يسألني عن التكلفه وهذا الشيء يرجع لك اخي الكريم بمعنى ، انت بإمكانك ان تجلب القطع كلها جاهزه وهذا مكلف جدا ولكن انا قمت بجلب فقط الديكورات والبراويز والاطارات وقمت بتركيب الـــ hardwere بنفسي ولكن يجب ان تكون ملم بالالكترونات والتمديدات والبرمجه لصناعة interface يخاطب البرامج ويكون مابين البرامج والقطع ، اما بخصوص الاعطال طبعا يجب عليك تفحص كل شيء بصفه دوريه وايضا يجب عليك تحديث كل شيء بمعنى اخص عندما تبحر بعالم الطيران تتضح لك امور غير موجوده بالكوكبيت فأنت ملزم بأن تقوم ببرمجتها لتواكب الحقيقه ، النظام الذي اقوم به بعيد عن الفلاي سيميليتر ولكن الفلاي سيميليتر فقط للرؤية وبعض الوظائف فأنت تتعامل مع veriables متغرات وتقوم بحجزها بسعه من الرام لتشغيل الوظيفه المطلوبه عموما انشاء الله سوف اشرح بالقريب العاجل عن كيفية التعامل مع كيفية حجز المتغيرات والتعامل معها ولكن فيها صعوبه قليلا

اخوك بومشاري
KAC100 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس