قديم 01-09-2010, 03:07 AM  
  مشاركة [ 30 ]
الصورة الرمزية عاشق 787
عاشق 787 عاشق 787 غير متواجد حالياً
][ محب المنتدى ][
أجنحة المستقبل

شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
عاشق 787 يستحق الثقة والتقديرعاشق 787 يستحق الثقة والتقديرعاشق 787 يستحق الثقة والتقديرعاشق 787 يستحق الثقة والتقديرعاشق 787 يستحق الثقة والتقديرعاشق 787 يستحق الثقة والتقديرعاشق 787 يستحق الثقة والتقديرعاشق 787 يستحق الثقة والتقديرعاشق 787 يستحق الثقة والتقديرعاشق 787 يستحق الثقة والتقديرعاشق 787 يستحق الثقة والتقدير
عاشق 787 عاشق 787 غير متواجد حالياً
][ محب المنتدى ][
أجنحة المستقبل

الصورة الرمزية عاشق 787

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
عاشق 787 يستحق الثقة والتقديرعاشق 787 يستحق الثقة والتقديرعاشق 787 يستحق الثقة والتقديرعاشق 787 يستحق الثقة والتقديرعاشق 787 يستحق الثقة والتقديرعاشق 787 يستحق الثقة والتقديرعاشق 787 يستحق الثقة والتقديرعاشق 787 يستحق الثقة والتقديرعاشق 787 يستحق الثقة والتقديرعاشق 787 يستحق الثقة والتقديرعاشق 787 يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: استفسار بخصوص طائرات الخطوط السعودية

اخوي معذرة ماجبت شي جديد بالنسبة لدرجة البزنس والاولى
عاد تخيل لو ماكان فيهم نظام ترفيه مرئي وصوتي ايش راح يصير ؟؟؟؟

اما بالنسبة لخدمة الاتصال بالجوال والانترنت فهذه الخدمة صحيح هي راح تكون جديدة علينا ، ولكنها كالعادة لازم تجينا متأخرة بعد ماشبعوا منها دول مثل امريكا (لاحظ انها موفرة في الطيران الداخلي) وبعض الخطوط الخليجية ..

وبعدين ياخي احنا زهقنا من كثر ماندعي لخطوطنا بالتوفيق وماشفناه !! امس اهلي راحوا مطار بيروت عندهم رحلة على الخطوط السعودية للرياض وتفاجأوا ان الخطوط كنسلت الرحلة الى ثاني يوم !! طيب ليش ماعلمتونا ؟ الله اعلم

يا اخي الكريم انا ملاحظك من زمان تدافع بشراسة عن الخطوط ,, ما ادري هل هم عينوك محامي لهم ؟ او انت من النوع اللي تشوف الغلط وتصد عنه تسوي نفسك ماتشوفه ؟

حبيبي مايحتاج كل ذا الحماس

ولكن اتأكد انه في سبب قوي جدا يخليني ادفاع عن الخطوط السعوديه

واذ تقدر تجيبلي رقم الرحله عشان اتأكد من كلامك ان تم تاخير الرحله وماعلموهم ولا اعطوهم الخدمات الازمه

اذ انت شايف اني ادافع وملاحض كل ردودي عليها فماشفت ردودك بالخبار الصحفيه الايجابيه

بعدين ياعيوني الله يخليك لنا لا تتنرفد تراني انا زيك ولا لي صلاح بالخطوط الا كمسافر دائم

اذ ماتدري هم عينوني محامي انا مادري اذ انت سعودي من السعوديه وانك تتمنى الخير لها

انا قلت الميزات الي بالطائرات الجديده وعلى فكره فيها كلها نظام سمعي
انا لو يخيروني بين خدمه الانترنت ولا الشاشه فبطبع اختياري رح يكون على الانترنت

اخيرا الله يخليك لنا رجاء لا تعصب نفسك صحتك تهمنا

ولك مودتي

عاشقـ787
عاشق 787 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس