قديم 14-10-2008, 09:30 PM  
  مشاركة [ 10 ]
aviator777 aviator777 غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
aviator777 له تواجد مميز في خط الطيران
aviator777 aviator777 غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
aviator777 له تواجد مميز في خط الطيران
افتراضي رد: الدراسة في الفلبين ما ادراك ما الفلبين

تحياتي لك ياكبتن وكلامك حلوا بخصوص الفلبين - انا اعتبر نفسي من المكافحين في مجال الطيران واللي تعرضوا لكل ظروف حتقولي كيف :

انا بديت طيران عام 2001 ودرست لحد مابدت الاحداث في امريكا وبعدين وقفت بس التوتر اللي صار بس الحمدلله كانت اموري تمام رجعت وقررت اكمل فذهبت ودرست في جنوب افريقيا وخلصت عندهم - cpl +ir
وبعدين تعرفت علي شخص وقالي علي الدراسه في الفلبين كان باقي للي ساعات بس يعني حرق ساعات قمت ورحت الفلبين وبحثت عن المدارس هناك في مانيلا لقيت شخص واحد يدرس سعودي له شهرين يمكن وظلينا معا بعض فتره خلال الفتره هذي تنقلت بين المدارس وتعرفت علي نظام الدراسه في الفلبين بنفسي وطبعا الفلبين نادر تلقئ اللي يدرسك بتميز يعني لاني كنت مخلص وجاهز بس فكنت اشوف طريقة تدريسهم وطيارنهم شوي ركيكه مو زي ماتعلمت في جنوب افريقيا , بس كان في ميزات كثير من ناحيه المعيشه -السكن- مدارس الطيران والطيارات كثيره يعني مافي تعب .

مشكله الفلبين التعامل معا الفلبينين انفسهم وانك تحط ستاندر معين يمشون معاك عليه لا يمين ولا يسار .
انا رجعت السعوديه وطلبوت مني تعديل الرخص في الاردن ورحت وعدلتها وطرت في الاردن 5 ساعات علي محركين وجاء الامريكي تومي واختبرني ونجحت الحمدلله بس في كل طيارني في حياتي كان اسواء مرحله مريت فيها في الطيران في الاردن .

تعامل جدا سئ ومعيشه غاليه واسعار غاليه - ومدرسه يعطونك الانطباع بانهم من افضل المدارس في الطيران وانا وبلا فخر درست في جنوب افريقيا واتحدا نظام الاردن في الطيران يكون بقوة وصرامه جنوب افريقيا . تعبوا معي شوي وتعبوني بس خلصت والحمدلله .

صار وتعرفت علي شباب واجد يريدون الدراسه وبحكم اني درست في امريكا- جنوب افريقيا- وكمان طرت ساعات بسيطه في الامارات - والفلبين - واخيرا في الاردن وحصلت علي الرخصه السعوديه بكل متطلباتها وقدمت علي الخطوط وانا قريبا مساعد طيار انشالله .

قمت ونصحتهم بلفلبين لاسباب كثيره في المحصله النهائيه الفلبين تربح وبنسبه للي يقول يبي لغه انجليزيه - موجوده في الفلبين وفي معاهد امريكيه وبريطانيه .
علي العموم اللي يبي اساعده بشي مستعد في اي وقت وخبرتي كلها تحت الطلب وفعلا انا ساعت شباب كثير وعندي شباب باخذهم معي الشهر الجاي للفلبين يبدون الدراسه والله الموفق
ايميللي [email protected]

aviator777 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس