قديم 18-09-2008, 10:55 AM  
  مشاركة [ 83 ]
الصورة الرمزية العميد
العميد العميد غير متواجد حالياً
مشرف سابق
قسم الأكاديميات

شكر غيره: 0
تم شكره 7 مرة في 7 مشاركة
العميد يستحق الثقة والتقديرالعميد يستحق الثقة والتقديرالعميد يستحق الثقة والتقديرالعميد يستحق الثقة والتقديرالعميد يستحق الثقة والتقديرالعميد يستحق الثقة والتقديرالعميد يستحق الثقة والتقديرالعميد يستحق الثقة والتقديرالعميد يستحق الثقة والتقديرالعميد يستحق الثقة والتقديرالعميد يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

العميد العميد غير متواجد حالياً
مشرف سابق
قسم الأكاديميات

الصورة الرمزية العميد

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 7 مرة في 7 مشاركة
العميد يستحق الثقة والتقديرالعميد يستحق الثقة والتقديرالعميد يستحق الثقة والتقديرالعميد يستحق الثقة والتقديرالعميد يستحق الثقة والتقديرالعميد يستحق الثقة والتقديرالعميد يستحق الثقة والتقديرالعميد يستحق الثقة والتقديرالعميد يستحق الثقة والتقديرالعميد يستحق الثقة والتقديرالعميد يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: اقتـــراح ... ارجو من جميع الطيارين وطلبة الطيران والاعضاء الدخول

يالعميد
رمضان كريم عليك وعلى الجميع في المنتدى
ولو جت متاخرة بس والله انا كنت وما زلت مريض وانقطعت عن المنتدى لاسباب مرضيه بس انا اتابع من حين لاخراخبار المنتدى
بس حبيت اعرف انتو للحين ما بديتو بالمدرسه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ويش اخبار الدروس والمناهج ؟ يالله يالله يالشباب لا تهبطون العزايم وابدو فيها ولو بشيء من المحاضرات التاهيليه اللي تؤهل المتلقي بان يكون طالب طيران مثل مواد مباديء علوم الطيران وغيرها
جزاكم الله كل خير انا بس حبيت ان اقترح هذا الاقتراح حتى لا تتلاشى الفكرة الجميله وتصبح مثل افكار تصنيع الطائرات اللي يبدونها الاخوة دون المباشرة فيها ولو بالمخططات او على الاقل مثل ما نقول حبر على ورق
ارجو ان يكون انتقادي او اقتراحي لفائدة الجميع دون زعل
اخوكم في الله ابو سيف

كل عام وانت بخير وان شاء الله الجميع في المنتدى يكونو من العايدين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... الف الف الحمدلله على سلامتك كابتن عبدالرزاق ... دخيلك طمنا عليك وعلى صحتك ... ولا تطول الغيبات يا عم ... غدا ان شاء الله راح يكون اول دروس الجراوند سكول ... نورت والله يا كابتن الموضوع والمنتدى برجوعك ... وجيت في الوقت المناسب يا غالي ... تحباتي ومودتي لك يا كابتن ... وطمنا عليك وعلى صحتك
التوقيع  العميد
THE END
2006-2010
العميد غير متواجد حالياً