الموضوع: Centennial Flight Centre
قديم 07-05-2009, 05:45 PM  
  مشاركة [ 27 ]
الصورة الرمزية Abu Bakr
Abu Bakr Abu Bakr غير متواجد حالياً
Flight Instructor
][.. كبار الشخصيات ..][

شكر غيره: 5
تم شكره 23 مرة في 14 مشاركة
Abu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

Abu Bakr Abu Bakr غير متواجد حالياً
Flight Instructor
][.. كبار الشخصيات ..][

الصورة الرمزية Abu Bakr

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 5
تم شكره 23 مرة في 14 مشاركة
Abu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: Centennial Flight Centre

بس لوسمحتوا عندي كم سؤال؟؟

هل بالإمكان عمل دورة مدرب وانك تبقى مدرب في الاكاديمية لزيادة عدد الساعات؟؟؟؟
هل تقوم الاكاديمية بإرسال من يحتاج للغة الانكليزية الي معهد ام ماذا؟؟
وبصيغة تانية؟؟لو بدي ساوي دورة انكليزي بكندا اقدم عالاكاديمية وبعدين اروح لشي معهد وبس خلص ارجع للاكاديمية وادرس ولا اقدم على معهد واطلع كندا على اساس ادرس انكليزي؟؟ ماني فهمان هالنقطة ابدا...ان شاء الله قدرت اوضح سؤالي

بخصوص الfrozen atpl عندك فكرة عالأسعار والمدة ؟؟

وشكراااا

للأسف أخي ما بتقدر تشتغل مدرب عندهم لأنو هي مدرسة طيران مو كلية والمدرسة عادة بيكون عدد الطلاب فيها قليل يعني مافي ضغط طلاب من شان تشتغل كمدرب . بس بإمكانك تاخذ الكورس المدرب وتشتغل بكلية ثانية وتعمل معهم عقد عمل بالمدة يلي أنت بتحددها أو هنن بيحددوها وإن شاء الله بكندا بتحصل شغل كمدرب لأنو كثير مرغوب فيه هنيك لكثرة مجال الطيران هنيك .
المدرسة وضعت كورس الإنستراكتر مو من أجل الوظيفة على ما أعتقد بس الفكرة إنو المدرسة بتعمل دورات تأهيلية للمدربين عندها بالمدرسة ومن شان يكون المدربين على مستوى عالي من التدريس والتدريب للطلاب وهذا التدريب يقوم للمدربين فقط

بخصوص الإنجليزي فا الكلية ماعندها دورات للمبتدئين مثل مو طالب حضرتك غير اللهم عندها من ضمن الجراوند سكول مصطلحات الطيران الإنجليزية فقط لا غير

بخصوص التقديم الفكرة يلي قلت عليها فكرة جيدة بس ما بعرف اذا بينفع تعملها مع الكلية ولا لأ . لأني ما سألتهم بهذي النقطة . على العموم أنت سألهم وشوف شو بيقولو لك إذا بدك تاخذ قبول من عندهم بعدين تتوقف فترة من شان تتدرس الإنجليزي .

أنا عن نفسي رح أخذ قبول من مدرسة لتعليم الإنجليزي بكندا وبطلع لكندا بدرس الإنجليزي وبعد ما أخلص بكمل الطيران بالكلية يلي بدي ياها أنا بس في شغلة مهمة وضرورية إنو لما بدك تاخذ الفيزا الكندية نصيحة مني خذها مدتها أكثر من ستة شهور من شان تقدر تمددها هنيك بكندا لأنو إذا أخذتها ستة شهور أو أقل بتكون فيزا سياحية و مارح تقدر تمددها وهيك لازم ترجع على سوريا إجباري عنك .

بخصوص frozen atpl
سعرها الدقيق ما بعرف كم بس هي تترواح بين 4000 دولار وبين 6000 دولار
أما بالنسبة للمدة فا هي تعتمد على الطالب وحسب البرنامج بس هي عامة شهرين والله أعلم

أتمنى أن أكون أفدتك وإذا عندك أي سؤال أنا حاضر
Abu Bakr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس