قديم 31-12-2017, 06:24 PM  
  مشاركة [ 170 ]
SemTTus SemTTus غير متواجد حالياً
درجة الضيافة

شكر غيره: 0
تم شكره 23 مرة في 17 مشاركة
SemTTus مازال في بداية الطريق
SemTTus SemTTus غير متواجد حالياً
درجة الضيافة

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 23 مرة في 17 مشاركة
SemTTus مازال في بداية الطريق
افتراضي رد: تجمع المقبولين لبرنامج اعضاء طاقم الخدمة الجوية 2017

انا توي خارج من مقابله من طيران اديل مضيف جوي ..
الي سوا معايا المقابله اجنبي وقالي تدري انت جبت بالاختبار 100 بالميه ولا غلطه قلت لانه سهل اصلا جدا وجلست اتكلم معاه ومدح بلغتي وانبسطت انا وجلس يرفع فيا وصدقت نفسي خخخخخ

يوم قالولي انه انت والي معاه ثانوي واحد مافي فرق بينكم قلت له خلاص اجل ننهي المقابله من بدري ومع السلامه تخيلو اساسي 2500 مع البدلات ما يوصل حتى 5500 اشتغل بمكتبه جرير جنب بيتي ب6000 الاف اصرفلي

وعندي مقابله كمان حقت الخطوط يوم 14 جانواري بروح لها لو الوضيفه بالرياض حسب ما يقولو برضه محا اقدر اروح لها فشكلي حروح وضيفه مكتبه جرير واجلس بالنهايه ...

الله يوفقكم كلكم يالي عندكم مقابلات ادعولي احصل وضيفه غير مضيف جوي بمجال دراستي وتستاهل تعبي وغربتي كم سنه خارج البلد ..

اخي في الله
مافي حاجة اسمها راتب قليل ولا راتب كثير ولو نظرتك للوظيفة مجرد راتب صدقني ما رح تستقر باي وظيفة ودائما رح تتنقل بين الوظائف ولو استقريت ما رح يعجبك الراتب بحكم انه حيكون في شخص يستلم اعلى منك وغالبا بيكون اجنبي .. !

طيب بالنسبة لجرير تره عندهم دوامين .. هل تقدر تداوم كل يوم مرتين ؟
بالنسبة للخطوط هل انت ضامنها ومتيقن من النصيب ؟
اما عن اديل تره اديل شركة ناشئة يعني في احتمال تكبر ومع نمو الشركة تطرح فرص وظيفية اكبر في داخلها وغالبا الموظفين بيكونو اول الاختيار للترقية
وممكن ما تكبر تبقى مثل ماهي ..

الي بحاول اوصله .. اذا انتا بديت مضيف وراتبه 5 هذا ما يعني انك بعد 10 سنين تبقى بنفس الراتب ونفس المسمى ..

والخيرة فيما اختاره الله لكن حبيت اشارك راي معك
واسال الله لنا ولك دوام التوفيق والسداد
موفق ,,
SemTTus غير متواجد حالياً