قديم 26-09-2008, 03:53 AM  
  مشاركة [ 14 ]
الصورة الرمزية ALZUGHIBI
ALZUGHIBI ALZUGHIBI غير متواجد حالياً
الامتياز

شكر غيره: 0
تم شكره 6 مرة في 5 مشاركة
ALZUGHIBI يستحق الثقة والتقديرALZUGHIBI يستحق الثقة والتقديرALZUGHIBI يستحق الثقة والتقديرALZUGHIBI يستحق الثقة والتقديرALZUGHIBI يستحق الثقة والتقديرALZUGHIBI يستحق الثقة والتقديرALZUGHIBI يستحق الثقة والتقديرALZUGHIBI يستحق الثقة والتقديرALZUGHIBI يستحق الثقة والتقديرALZUGHIBI يستحق الثقة والتقديرALZUGHIBI يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى ALZUGHIBI
ALZUGHIBI ALZUGHIBI غير متواجد حالياً
الامتياز

الصورة الرمزية ALZUGHIBI

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 6 مرة في 5 مشاركة
ALZUGHIBI يستحق الثقة والتقديرALZUGHIBI يستحق الثقة والتقديرALZUGHIBI يستحق الثقة والتقديرALZUGHIBI يستحق الثقة والتقديرALZUGHIBI يستحق الثقة والتقديرALZUGHIBI يستحق الثقة والتقديرALZUGHIBI يستحق الثقة والتقديرALZUGHIBI يستحق الثقة والتقديرALZUGHIBI يستحق الثقة والتقديرALZUGHIBI يستحق الثقة والتقديرALZUGHIBI يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى ALZUGHIBI
افتراضي رد: بنود معاير الكشف الطبي من الدرجه الاولى في نظام الـ FAA ـ

مشكور حبيبي على الموضوع الاكثر من رائع والله يحمينا واياك من عوائق هذا الكشف ,,,

وعلى فكرة ياجماعة ترى التدخين يأثر في الكشف الطبي يعني اللي يدخن كثير يحاول يخفف او يتركه مرة وحدة ...
انا اخر كشف سويته قبل اربعة ايام وكان فيه شي عندي في الدم زايد مااذكر بالضبط ايش هو لكن الدكتور قالي هذا بسبب كثرت اكل الماكولات الدهنية والحلويات تعرفوا رمضان والواحد داخل بعنف على الاكل بس عديت الكشف الحمدلله ... لكن للافادة جرى التنويه يعني خففوا سنبوسة :)

شكرا اخي FINAL APROACH على مرورك الرائع
و شكرا على مشاركتك بمعلوماتك الجميله
و مبروك نجاح في الاختبار

أخوك الكابتن
ALZUGHIBI
التوقيع  ALZUGHIBI

ادعولي بالتوفيق يالشباب
ALZUGHIBI سفير المنتدى في الفلبين
ALZUGHIBI غير متواجد حالياً