قديم 16-07-2012, 07:11 AM  
  مشاركة [ 65 ]
Mohammed a Mohammed a غير متواجد حالياً
درجة الضيافة

شكر غيره: 1
تم شكره 7 مرة في 4 مشاركة
Mohammed a يستحق الثقة والتقديرMohammed a يستحق الثقة والتقديرMohammed a يستحق الثقة والتقديرMohammed a يستحق الثقة والتقديرMohammed a يستحق الثقة والتقديرMohammed a يستحق الثقة والتقديرMohammed a يستحق الثقة والتقديرMohammed a يستحق الثقة والتقديرMohammed a يستحق الثقة والتقديرMohammed a يستحق الثقة والتقديرMohammed a يستحق الثقة والتقدير
Mohammed a Mohammed a غير متواجد حالياً
درجة الضيافة

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 1
تم شكره 7 مرة في 4 مشاركة
Mohammed a يستحق الثقة والتقديرMohammed a يستحق الثقة والتقديرMohammed a يستحق الثقة والتقديرMohammed a يستحق الثقة والتقديرMohammed a يستحق الثقة والتقديرMohammed a يستحق الثقة والتقديرMohammed a يستحق الثقة والتقديرMohammed a يستحق الثقة والتقديرMohammed a يستحق الثقة والتقديرMohammed a يستحق الثقة والتقديرMohammed a يستحق الثقة والتقدير

اولا وانت ليش زعلان ايش دخل الخطوط السعودية في الموضوع
ثانيا يعني انت حزت في نفسك عشان ماااحطو خبر افضل طيران في العالم لعام 2012 وماحزت في خاطرك ماااحطو خبر افضل مطار في العالم لعام 2012 !!!!!!!!!!

اخوي صدى الغربه
انا لم اقصد الخطوط السعوديه الي اكن لها الاحترام و التقدير كفايه انها تحمل اسم بلد غاليه علينا
ولكن انا شفت اخر موضوع نزل في الصفحة الرئيسيه وعشان جذي وضعت العنوان الي شفت قدامي

بالنسبة لافضل مطار انا ماراح اتحدث فيها الحين ولكن الوعد قدام ( مطار الدوحة الجديد ) ان شاءلله

شكرا
التوقيع  Mohammed a
Mohammed a غير متواجد حالياً