قديم 01-12-2011, 01:00 AM  
  مشاركة [ 12 ]
الصورة الرمزية ك . محمد
ك . محمد ك . محمد غير متواجد حالياً
cpt.Mohammed Khalid
][ مشرف قسم ][
][ أكاديميات ومدارس الطيران ][

شكر غيره: 107
تم شكره 24 مرة في 13 مشاركة
ك . محمد يستحق الثقة والتقديرك . محمد يستحق الثقة والتقديرك . محمد يستحق الثقة والتقديرك . محمد يستحق الثقة والتقديرك . محمد يستحق الثقة والتقديرك . محمد يستحق الثقة والتقديرك . محمد يستحق الثقة والتقديرك . محمد يستحق الثقة والتقديرك . محمد يستحق الثقة والتقديرك . محمد يستحق الثقة والتقديرك . محمد يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

ك . محمد ك . محمد غير متواجد حالياً
cpt.Mohammed Khalid
][ مشرف قسم ][
][ أكاديميات ومدارس الطيران ][

الصورة الرمزية ك . محمد

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 107
تم شكره 24 مرة في 13 مشاركة
ك . محمد يستحق الثقة والتقديرك . محمد يستحق الثقة والتقديرك . محمد يستحق الثقة والتقديرك . محمد يستحق الثقة والتقديرك . محمد يستحق الثقة والتقديرك . محمد يستحق الثقة والتقديرك . محمد يستحق الثقة والتقديرك . محمد يستحق الثقة والتقديرك . محمد يستحق الثقة والتقديرك . محمد يستحق الثقة والتقديرك . محمد يستحق الثقة والتقدير

وعليكم السلام ..
اخي الكريم انت نزلت اكثر من خمس مواضيع وكلها نفس الكلام .. وجاوبتك وحاليا مكان موضوعك غلط .
ايضا فيه بقسم الاكاديميات الاستفسارات السريعه راح تستفيد كثير .
جوابا على سؤالك الفلسطيني انسان مثله مثل غيره ومو موضوعنا ان السعودي ما توظف يعني ما تتوظف .. انت تجتهد وتدرس في افضل الاكاديميات وتحقق الشروط المطلوبه لشركة الطيران اليّ تبغى تصير طيار فيها
تستطيع بعد ذلك تجمع ساعات او تاخذ تايب ريتنج وهذا يساعدك بالوظيفه بشكل كبير
ختاما اتمنى لك التوفيق وشد حيلك

الفلسطيني إنسان مثله مثل غيرهـ .. ما اختلفنــا .. بس في بعض الوظائف الحساسة مثل الطيران .. لهم وضع خاص .. والأخ معاه حق يضع أكثر من موضوع لأنه ما وجد الإجابة ..

أنا أعتقد في الدول العربية .. لا يشكل عليك الأمر .. يعني مثلا نجد جميع جوازات السفر في العالم يكتب عليها" جميع الأقطار عدا العراق " أو " جميع الدول عدا العراق " إلا الدول العربية أو الدول الأعضاء في جامعة الدول العربية .. بس أنا اللي أبغا أوصل صل له إنه وضع الفلسطيني أو العراقي في الدول العربية يختلف عنه في الدول الأخرى .. طبعًا الكلام هذا كله مجرد إجتهاد واحتمال الخطأ وارد ..

لكن الأفضل إنك تتصل للهيئات المعنية "سلطات الطيران المدني " وتسألهم ..
ك . محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس