قديم 25-04-2010, 11:27 AM  
  مشاركة [ 55 ]
وسام عيسى وسام عيسى غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
وسام عيسى مازال في بداية الطريق
وسام عيسى وسام عيسى غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
وسام عيسى مازال في بداية الطريق
افتراضي رد: اللهم لا شماته .. ملتقى الطيران السعودي !!!!!!

أستاذي الكريم
أنا لاأختبيء خلف معرف جديد ولايوجد شيء يدعوني للخوف أو الإختباء خلف أي معرف بالعكس أنا لاأخاف بالحق لومة لائم فأنا لم أستخدم إسم مستعار
وعبرت عن رأي بمنتهى الصراحه نحن لاننكر وجود أخطاء في أي مكان وأي تنظيم فالكمال لله وحده سبحانه وتعالى
ولكن من المفترض أن نذكر الحقيقه وهي أن التنظيم كان ممتاز ولكن قدر الله وماشاء فعل أنا لاأدافع عن اللجنه المنظمه كما تفضلت حضرتك بالرد ولكني أبين للناس ماشاهدته بدون أن يكون لي نوايا حقد أو كره بالفعل كان التنسيق والترتيب جميل ولكن سوء الأحوال الجويه قلب الموازين أما عن كون أعضاء اللجنه المنظمه إحتمو بالمباني الإسمنتيه وتركو النساء والأطفال خلفهم فهذا غير صحيح
فقد كنت أنا إحدى من ساعدني أفراد اللجنه المنظمه
أما عن كونك (قمت بإخلاء بعض الناس داخل ( الهنقر ) ، وإرشاد التائهين والتواجد داخل ساحة العرض ... ) فلا أعتقد بأن شخص قام بأخذ جميع هذه الصور وتصيد جميع هذه الأخطاء كان لديه الوقت ليفكر بإنقاذ الناس أو تخفيف روعهم
أما عن كونك ( أول من نبه الناس بضرورة مغادرة الموقع ) فهذه ممكنه لأنك كنت متفرغا لتصيد الأخطاء والمراقبه عن كثب بحثا عن أدق التفاصيل الخاطئه ولم يكن لديك الوقت حتى لرؤية ماكان جميلا بالملتقى
أنا أحترم أراء جميع الناس حتى لو لم تعجبني ولكنني أتمنى لك أن تنظر للحياه من الزاويا الجميله وتترك عنك تصيد الأخطاء

تحياتي
وسام عيسى غير متواجد حالياً