قديم 24-06-2009, 03:54 PM  
  مشاركة [ 18 ]
الصورة الرمزية hamod
hamod hamod غير متواجد حالياً
Pro Simi Pilot

شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
hamod رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهhamod رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهhamod رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهhamod رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهhamod رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهhamod رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهhamod رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليه
hamod hamod غير متواجد حالياً
Pro Simi Pilot

الصورة الرمزية hamod

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
hamod رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهhamod رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهhamod رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهhamod رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهhamod رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهhamod رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهhamod رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليه
افتراضي رد: رسالة هامة لمن يقولون انو 747 ملكة السماء

السلام عليكم
من يوم ماشفت العنوان قلت لازم أعرف محتوى الموضوع
طبعا أنا لا اقول لا حرام ولا حلال
طبعا الأعمال بالنيات كما ورد في الحديث الشريف
واصلا احنا ليش ضخمنا الأمر مافي وجه مقارنة ابد كما أورد الأخوان فالله سبحانه وتعالى منزه عن هذه الأمور
فأنا اقول برأيي يحكم فيها أهل الدين أفضل لو اردنا التفصيل في الموضوع
تذكر اخي أن اختلاف الرأي لا يفسد للود قضية
لك ودي واحترامي
تقبل مروري
أخوك : عبدالله

كل واحد يعطي من كيسه :)

لا احد يفتي من غير علم ( يمكن كلام راعي الموضوع صح ويمكن غلط )

انا اقول تسألون فيها شيخ افضل

تحياتي

سلام عليكم اخواني كرام.....انا اولا اؤيد كلام الي تشوفوه فوق 100%.

ثانيا مثل مال قال احد الاخوان انما الاعمال بل نيات وماحد فينا مفروض يفتى ولكن كل شخص ورايه ولو انه (مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد).

هذي مجرد تسميه وترجمه لي كلمة انجليزيه لا نعني فيها نحنو المسليمين الملك واستغفر الله وانما مجرد ملكة كصفا تشبيه مبالغ فيه لي اثنى لها صفات بشريه كأنسانه او عبده او مخلوق لله وحده لا شريك له (ربنا سبحانه وتعالي) (مالك الملكوت وكل شي). هل صفه نعني فيها عن شي راقي او شي جميل وما قلنا استغفر الله مالكة سماء استغفر الله استغفر الله.
مجرد تعبير عن انها كا ملكة صفه بشريه انه طائره سخفيه عبرنا عنها بهل طريقة بل اعجاب بس. انا ما بتفي استغفر الله وانما اوضح لك اولا مفروض ما تقول انتم مسلمين؟ لأنو ماحد احسن من حد الا بل تقوى ويمكن كلامك صح على عيني وراسي من فوق ولكن مش من حقكك تتهم المسلين او تشكك في اسلامهم...لأنك لا تعرفنا ولا نعرفك.

تقبل تحياتي واتمنى ماكون خبصت بل كلام. ويرجي تدقيق كي نغلق الموضوع هذه.
hamod غير متواجد حالياً