قديم 14-12-2010, 08:49 AM  
  مشاركة [ 43 ]
الصورة الرمزية alpha one
alpha one alpha one غير متواجد حالياً
كابتن طيار

شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
alpha one يستحق الثقة والتقديرalpha one يستحق الثقة والتقديرalpha one يستحق الثقة والتقديرalpha one يستحق الثقة والتقديرalpha one يستحق الثقة والتقديرalpha one يستحق الثقة والتقديرalpha one يستحق الثقة والتقديرalpha one يستحق الثقة والتقديرalpha one يستحق الثقة والتقديرalpha one يستحق الثقة والتقديرalpha one يستحق الثقة والتقدير
alpha one alpha one غير متواجد حالياً
كابتن طيار

الصورة الرمزية alpha one

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
alpha one يستحق الثقة والتقديرalpha one يستحق الثقة والتقديرalpha one يستحق الثقة والتقديرalpha one يستحق الثقة والتقديرalpha one يستحق الثقة والتقديرalpha one يستحق الثقة والتقديرalpha one يستحق الثقة والتقديرalpha one يستحق الثقة والتقديرalpha one يستحق الثقة والتقديرalpha one يستحق الثقة والتقديرalpha one يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: حصريا : اقوى واشمل مشروع تم صنعة للمحاكي 2004 منذ اكتشافة - فقط هنا بين ايديكم

اولاً اشكرك اخوي captain_medo مجهود تشكر عليه وبصراحه سويت شغل كبير بخصوص الـ 2004

وانا كنت بأنتظار انتهاء مشروعك لكن للأسف جاء متأخر بعد مااشتريت جهازي الجديد وحولت للاكس بس حمستني اني احمل الـ 2004 واشوف التغيرات خصوصاً ماجربتها بجهازي الجديد

نصيحه مني لكل عشاق السميوليتر التحويل للاصدار X لاني ماعرفت الواقعيه الا فيه

وهذي صوره من جهازي الجديد بس قبل تشوفون الصوره كل واحد يذكر ربه الجهاز لسى جديد ماانبسطت فيه هههههههههههههههه

بالنهايه اكرر شكري لك اخوي captain_medo وانا مااقصد بالرد هذا الاحباط بالعكس والله كل الي اقصده من الرد هذا انكم تشترون اجهزه بمواصفات عاليه

ماشاء الله تبارك الله
مبروك عليك الجهاز اخي ريان وياليت لو تضع مواصفات جهازك لاني ناوي اشتري جهاز قريبا ومحتار في المواصفات..
التوقيع  alpha one
alpha one غير متواجد حالياً