الموضوع: بطلب من امازون
قديم 08-09-2016, 04:35 PM  
  مشاركة [ 8 ]
عبدالله97 عبدالله97 غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
عبدالله97 مازال في بداية الطريق
عبدالله97 عبدالله97 غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
عبدالله97 مازال في بداية الطريق
افتراضي رد: بطلب من امازون

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اهلا بك اخوي عبدالله...

صحيح مثل ما خبرك الاخ الغالي RC_PLANE المحرك مهو مضمون بسبب الرانك الي اخذه...

والاغراض كانت متناسقه ما عدا البطاريه اعتقد كانت شوي قليله << على حسب حجم الطائره تقدر تحكم مضبوط

اول شي هو , ماهي الطائره الي تريد بنائها ؟ نوعها او اسمها وحجمها لابد منه...

بالنسبه للريموت ممتاز بما انه يدعم ال elevon/v-tail .. وايضا مثل مني شايف ان الشباب بيسوون ابقريد له للسوفتوير يدل انه جيد...

Supports Heli/Standard Wing/Elevon/V-Tail

بالنسبه للسيميليتر ما انصحك به ,, غالي ومهو جيد بتاتا بالنسبه لي...
شوف هذي القطعه تقدر تشغلها على اي ريموت مثل ما جربت على اكثر من 5 ريموتات وايضا شباب عملوها على اكثر من ريموت وهي تسوي مثل emu تلقائيا اسير ما تحتاج تشتري برنامج الريالفلايت :
Wireless 9 in1 Simulator Adapter

في انواع 22في1 واهم شي فيله realflight g7 الاصدار الجديد وليس مثل هذا 9 في 1 وفيله realflight g 5,,, ولكن ما قد جربت ال 22في1 , انا عندي ابو 9 في 1 ...

طريقة تشغيله هوا بانك تحمل الرالفلايت وتشبكه على هذي القطعه ويشتغل معاك كانه اصلي ... طبعا الريالفلايت هو افضل البرامج على الاطلاق للتدريب ...

عموما انت ابحث في يوتيوب او المواقع عن ريموت ال TGY-i6 وتشغيله في هذي القطع عشان تتأكد ... المشكله اعتقد ما راح تحصل مثل هذي القطعه 9 في 1 تماما في امازون لذلك حاول تشوف الي موجود في امازون وابحث عليه بالنسبه لريموتك...

صراحه في هوبي كينق الاسعار ارخص بعض الاحيان ... الشراء من هوبي كينق سهل غير امازون, ما تحتاج تشحنه لامريكا , تقدر عالسعوديه على طول .. ولكن الشي الخبل عندهم هو البطاريات ما يقبلون غالبا شحنها بسبب خطورتها فننطر نشتريها من مواقع اخرى او المحلات الي بالسعوديه مثل محل تيك اوف بجده خلف الرد سي مول ...

الان عطني مثل ما خبرتك نوع الطياره وحجمها اسير تقدر تختار المحرك المناسب باذن الله تعالى..

وبالتوفيق

السلام عليكم يابو عبدالله
انا ارسلت لك رسالة بس مو مبين عندي انها اترسلت لك
المهم انا ارفقت مخطط الطائرةمع صورتها وحجمها
وخلاص انا ان شاء الله راح اطلب من هوبي كنق
ف اتمنى ترشحلي افضل محرك مع سبيد كنترول وبطارية
عبدالله97 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس